كيف اسوي تان مثالي هذا الصيف بخطوات سهلة وبسيطة

ان الحصول على تان مثالي خلال فصل الصيف، يتطلب منك ان تختاري الطريقة المثالية التي تمنحك لوناً جذاباً ومميزاً لتلفتي الانظار.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على كيف اسوي تان مثالي هذا الصيف.

1- التقشير: قبل استخدام التان المناسب لبشرتك، من الضروري ان تحرصي على تقشير البشرة، لتتخلصي من الجلد الميت لكي تحصلي على لون مناسب لانقى درجاته. أما من الخلطات التي يمكنك ان تختاريها لتقشير البشرة امزجي ملعقة من الملح مع ملعقتين من زيت الزيتون وملعقة من العسل. طبقي المزيج على البشرة ودلكيها بحركات دائرية واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

2- رشي رذاذ البشرة: احرصي قبل تطبيق التان على البشرة على رش مياه نقية وصافية بين الحين والآخر اثناء التعرض لاشعة الشمس فهذا سيمنع جفاف البشرة ويساعد على الاسمرار بشكل اسرع فالماء يعكس اشعة الشمس.

3- نوع جيد من واقي الشمس: اختاري نوعاً جيداً من واقي الشمس على ان يكون مناسباً لنوع بشرتك لتقدمي الحماية اللازمة لها وتحافظي على بشرة نضرة وجذابة وتمنعي ظهور علامات تقدم سن البشرة.

4- زيت التسمير: للحصول على تان جذاب، ننصحك باختيار زيت تسمير يحتوي على عامل الوقاية من الشعة الشمس ليساعد ويصعد من عملية التسمير الآمن، فهو يكون مصنع خصيصاً ليمنحك بشرة ذهبية جذابة.

إذاً، بعد تعرفت على كيفاسوي تان مثالي هذا الصيف، فهل ستجربينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية