كيف اعرف عنوان منزلي؟

كيف اعرف عنوان منزلي؟

اذا كنت تطرح على نفسك دوما سؤال كيف اعرف عنوان منزلي فاعرف ان هناك اكثر من طريقة تمنحك الاجابة وتضمن لك الوصول الى العنوان الصحيح بشكل دقيق. لاننا نحرص على بيتك كما على كل تفاصيل حياتك، وسبق واخبرناك عنتركيب كاميرات مراقبة منزلية، سنكشف لك اليوم عن طرق معرفة عنوان المنزل.

ias

عن طريق غوغل

يجب تحديد عنوان المنزل على جهاز الكمبيوتر، ثم افتح خرائط غوغل وتأكد من أنك سجّلت الدخول، ثم اضغط على القائمة، وبعد اختيار أماكن، يليها اماكن مصنفة، ثم عليك كتابة عنوان منزلك ثم الضغط على الحفظ، وهكذا حين تستخدم خرائط غوغل ستصل على الفور، وهذا الامر نفسه ينطبق على موقع العمل. ونظل في إطار مشابه، ونعود إلى أكثر المواضيع بحثاً عن على غوغل في 2019.

عن طريق مواقع محددة

يساعدك موقع MapDevelopers في كتابة عنوانك بشكل صحيح وبكافة التفاصيل، حيث يعطيك الموقع كل المعلومات الخاصة بموقعك وذلك عبر تحديد موقعك على الخريطة الموجودة، بالتحديد مثل البلد والمدينة والحي والرمز البريدي، وطريقة استعماله بسيطة للغاية حيث يمكنك الدخول على الموقع من خلال الرابط الموجود اسفل التدوينة ثم القيام بتحديد المواقع على الخريطة وسيقوم الموقع بمنحك كافة المعلومات الخاصة في موقعك. 

اعرفي ايضا كيفية تسجيل دخول سناب شات عن طريق غوغل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية