نصائح للتقديم على وظيفة في السعودية والحصول عليها!

مهارات التفكير الابداعي؟

مهارات التفكير الابداعي؟

قد يأتي سؤال كيف اقدم على وظيفه في السعودية على بال عدد كبير من المتخرجين في المملكة، ورغم توفر عددا كبيرا من فرص العمل الا انه من الضروري معرفة بعض الخطوات الذكية،

ias

صحيح ان تزويدك بنصائح حديثة من اجل كتابة سيرة ذاتية استثنائية هو البداية ولكن هذا الامر لا يكفي لانه عليك ان تعرفي الخطوات اللاحقة. 

السيرة الذاتية: الانطباع الاول

من المهم جدا ايلاء اهمية كبيرة للسيرة الذاتية التي تعطي الانطباع الاول، والذي يجب ان يكون ايجابيا، وهنا يمكنك الاطلاع على الاجوبة عن سؤال كيف اسوي سيرة ذاتية مع ابرز الملاحظات لمعرفة ما عليك ذكره فيها من دون الوقوع في الاخطاء.

صفحة مهنية على الإنترنت

من المهم جدا ان تنشئي لنفسك صفحة مهنية على الانترنت، وعلى المواقع المعنية بذلك، خصوصا لينكد ان وبيت.كوم وغير من الصفحات الخاصة بسوق العمل، لانك بهذه الطريقة ستجدين الكثير من الفرص امامك، وستجعلين الشركات المعنية باختصاصك تعرفك، ومن المهم هنا ان تعرفي كيفية عرض خبراتك بطريقة منظّمة.

تحميل تطبيقات الوظائف ومتابعتها يوميا

اخبرناك سابقا عن تطبيقات لايجاد وظيفة في السعودية في أسرع وقت ممكن! مثل بيت. كوم وجوبزيلا ومهنتي وغيرها التي توفر امامك عدد مذهل من فرص العمل، لهذا ما عليك الا تحميلها على موبايلك والتسجيل فيها ومتابعتها بصورة دائمة.

وفي السياق نفسه، نختم مع أمور ممنوع أن تكتبيها في سيرتك الذاتية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية