كيف تبرزين خدودك النحيفة بالماكياج بعيداً عن حقن البوتكس؟

فئة كبيرة من النساء لاسيما في هذه الأيام يلجأن الى حقن البوتوكس أو الفيلر من أجل إبراز شكل خدودهن التي تكسوها علامات التعب والإرهاق والنحافة في بعض الأحيان. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالة المرأة العربية الناعمة لذلك اختارت أن تعرّفك على تقنية بسيطة بالماكياج تمنحك تأثير حقن البوتوكس فهي تبرز شكل خدودك لتبدو أكثر امتلاءً. إكتشفي كيفية تطبيقها بنفسك في المنزل واخرجي دائماً من منزلك بإطلالة مثالية تليق بك.

ias

كل ما تحتاجينه في هذه الحيلة هو ظلال الخدود والكونسيلر ، أما خطوات طريقة اعتمادها فتقوم على:

  • البدء أولاً بتطبيق كريم الأساس من أجل إخفاء علامات التعب وشوائب الوجه ومن أجل توحيد لون البشرة، إكتشفي مع ياسمينة المزيد عن أفضل طريقة لتطبيق كريم الأساس.

  • بعد الإنتهاء من تطبيق ماكياج العيون يتم الإنتقال الى التركالاركيز على إبراز الخدود من خلال اختيار لون ظلال خدود ترابي، واعتماده بخط عريض بدءاً من طرف أعلى منطقة من الأذن نزولاً بشكل تدريجي نحو طرف الفم. يُذكر أنه عليك البدء بخط عريض والإنتقال الى جعله رفيعاً كلما افتربت من طرف الفم.

  • دمج بالرّيشة اللون جيداً نحو الأعلى ثم اختيار لون البلاش الذي ترغبين به، وتنصحك ياسمينة في هذه الحالة وإن كنت سمراء اللون بالبقاء على الألوان الترابية أو اختيار المشمشي أما في حال كنت من صاحبات البشرة البيضاء فلا بدّ من تطبيق الألوان الزهرية والمشمشية أيضاً. طبقي اللون الذي اخترته مباشرة عند تفاحات الخدود وادمجيها جيداً مع الخط الترابي.

  • بعد الإنتهاء من دمج الألوان يتم الإستعانة بالقليل من الكونسيلر ويتم تطبيق خطاً موازياً تماماً للخط الترابي وبنفس الإنتجاه. حاولي بعدها دمجه نحو الأسفل قبل الإنتقال الى تحديد الفكين ايضا باللون الترابي ، ما يجعل العين ترى الوجه مقسما بشكل واضح الى 3 أقسام بدءا بالعيون ثم الخدود والفكين وبذلك تنجحين بتسليط الضوء على منطقة الخد ما يجعلها تبدو أكثر امتلاء وجاذبية.

إقرأي المزيد: لا تتسرعي، هناك شروط دقيقة لوضع الكونسيلر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية