كيف تحافظين على رائحتك الجميلة طوال اليوم؟

كيف تحافظين على رائحتك الجميلة طوال اليوم؟

فئة كبيرة من النساء تعاني من مشكلة التعرق وتبحث دائماً عن جميع الحيل للحفاظ على رائحة جميلة طوال اليوم، لكن أحياناً بعض المحاولات تبوء دائماً بالفشل ما يجبرهن على العودة الى المنزل للإستحمام ثم تمضية ما تبقى من النهار. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالة المرأة العربية، إختارت أن تعرفك على الحيل التي تساعدك في التخلص من هذه المشكلة والخروج دائماً من المنزل وأنت على ثقة بإطلالتك المكتملة وفي المناسبة تعرفي على4 نصائح لتحصلي على رائحة شعر منعشة!

ias

  • تقشير تحت الإبط بالحامض والسكر: ابدئي أولاً بالتخلص من خلايا البشرة الميتة التي وعند احتكاكها بالجلد وتعرضها للحرارة العالية تسبب رائحة تعرق كريهة. من هذا المنطلق تنصحك ياسمينة بتقشير بشرة تحت الإبط لمرة واحدة في الأسبوع على الأقل مستعينة بالحامض والسكر. رشي القليل من السكر على نصف حبة من الحامض ودلكي بها بشرة تحت الإبط لـ 3 دقائق على الأقل.تعرفي أيضاً على أهم الخلطات الطبيعية لتقشير البشرة.
  • وضع مزيل التعرق بعد الإستحمام: بعد الخروج من الإستحمام احرصي على التخلص من الشعر الزائد دائماً وبعد تجفيف منطقة تحت الإبط جيداً من المياه، ضعي مزيل التعرق واحرصي على الا يحتوي مواد كيميائية ضارة تسد المسام وتمنعها من التنفس لذلك لا بدّ من شراء التركيبات الطبية.
  • ارتداء قميص قطنية : تنصحك ياسمينة بالتخلي عن القمصان المصنوعة من البوليستر أو النايلون فهذ تمنع البشرة من التنفس أولاً كما أنها لا تمتص الرطوبة أو التعرق ما يعزز عملية الإحتكاك أكثر وبالتالي يعرضك لمزيد من التعرق.

وأخيراً، تنصحك ياسمينة بشرب كميات كافية من المياه طيلة النهار وعدم إهمال منطقة تحت الإبط من ناحية الشعر الزائد وغيرها.وفي المناسبة اكتشفي أفضل طريقة للتخلص من الشعر الزائد من دون ألم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية