كيف تضمنين أكبر عدد إعجابات على صور السلفي؟

تغييرات جذرية وملموسة ستحظين بها على صورك المقبلة وتحديداً السلفي بما يخصّ عدد الاعجابات الكبير الذي سيدهشك! كلّ هذا سيحصل فعلاً إنّ طبّقت نصائح ياسمينة الفعّالة والمجرّبة.

ias

اختبري نفسك: أي ملتقطة لصور السلفي أنت؟

– التوقيت: من المثالي أن تحمّلي صورك على مواقع التواصل الاجتماعي في وقت الذروة، أي في الوقت الذي يجتمع فيه أصدقاؤك ويتسنّى لهم رؤيتها مباشرةً بعد أن تصبح أونلاين. التقطي الصورة، تأكّدي منها بالكامل  ولكن لا تنزليها فوراً، بل انتظري على فايسبوك لأن تري العلامة الخضراء موجودة الى جانب عدد كبير من أسماء أصدقائك على لائحة الدردشة لتتأكّدي أنّهم سينتبهون لها، أمّا على انستغرام، فتكتشفين وقت الذروة من عدد الصور المرتفع الذي تضجّ به لائحتك. من أفضل الأوقات بحسب الدراسات الأخيرة هي فترة ما بعد الظهر ومنتصف الليل! 

– الموقع ثمّ الموقع ثمّ الموقع: كي تنجحي في اصطياد العدد الأكبر من الاعجابات على صور السلفي المقبلة، عليك أن تعرفي أين تستثمري جهودك! أين يجتمع العدد الأكبر من أصدقائك أو متتبعيك؟ على انستغرام؟ على فايسبوك؟ أو على تويتر؟ هناك يجب أن تحمّلي صورتك. 

اكتشفي قواعد واتيكيت اتخاذ صور السلفي

– الهاشتاقات: في ما يخصّ عدد الاعجابات العالي الذي تطمحين الحصول عليه على صور السلفي التي ستحمّلينها على مواقع التواصل الاجتماعي، فلا يمكنك التوصّل اليها من دون استخدام الهاشتاقات، التي تستقطب أصدقاءك وكلّ مستخدمي موقع انستقرام أو المواقع الأخرى. كي تصيبي الهدف لا تبتعدي كثيراً بالتركيبات المعقّدة والكلمات المتخصّصة، بل حاولي أن تدوري حول المدن، الكلمات المشتقّة من انستقرام على غرار #instalike و #instafun و #instagood وسواها من العبارات الشاملة التي تتأكّدين من أن أيّ شخص سيضغط عليها يستكشف عنها أكثر.

– ارفعي الكاميرا قليلاً: لجمالية الصورة طبعاً تأثيرها الذي لا يمكن أن نهمله! لذا، اتّضح أن أجمل الزوايا التي يمكنك أن تلتقطي من خلالها صورة لنفسك هي تلك التي ترفعي فيها الكاميرا قليلاً الى فوق. كلّما كانت صورتك ملفتة أكثر، مميزة أكثر، يدخلها عامل جذب أكان مضحكاً أو تقنياً ستحظى بإعجابات أكثر. 

حيل ماكياج لتبدي أجمل في الصور

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية