Yasmina

كيف تختارين البلسم المناسب لنوعيّة شعرك؟

كيف تختارين البلسم المناسب لنوعيّة شعرك؟

عندما تفكرين في الحصول على شعر حيوي كثيف ومليء بالصحة، إعرفي أنّ الهدف يحتاج إلى الكثير من المعرفة لتتمكّني من تحقيقه، ولكثير من المعلومات الدقيقة التي تضمن لك التألق بهذه الإطلالة. البلسم، الخطوة التالية للشامبو عند غسل الشعر، هو أحد السبل التي تحقق لك هذا الهدف، والذي من المفروض معرفة كيفية اختياره بحسب طبيعة شعرك:

  • إذا كان شعرك ناعماً وخفيفاً، اختاري البلسم الذي يعمل على تكثيف الشعر، وزيادة سماكة الشعرة الواحدة فيه. لا تظني أنّ نعومة شعرك تجعلك تستغنين عن هذا المستحضر بل على العكس اختياره بشكل صحيح، هو الخطوة الصحيحة.
  • إذا كان شعرك مجعّداً، إحرصي على اختيار البلسم الخفيف والمنعّم، فالتعامل مع هذا النوع من الشعر هو الأصعب لأنّه عرضة للتوبّر عند أقل تعرّض للهواء أو الرطوبة، ومن شأن البلسم أن يحد من هذه المشكلة.
  • إذا كان شعرك جافاً، إعرفي أنّ تركيبة البلسم يجب أن تكون مرطبة بامتياز، لتفادي تفاقم هذا الجفاف بين خصلات شعرك.
  • إذا كان شعرك مصبوغاً، اختاري البلسم الذي يحافظ على لون الشعر، ولا يبهته مع الاستعمال المتكرر.

في هذا السياق، كوني على ثقة بأنّ لجوءك إلى البلسم المنعّم من Pantene سيكون دائماً خيارك الصحيح، مع تركيبة غنية بالحمض الأميني لا تنعّم الشعر فحسب، بل تزيده قوّة وصحة ولمعاناً ولوناً من الجذور حتى الأطراف.

لا تنسي أهمية استعمال بديل الزيت المغذي من بانتين الذي سيجعلك متألّقة بشعر حيوي كالنجمات، الذي نود أن نرى نتيجته من خلال إضافة هاشتاغ Pantenehair# على صورك في صفحاتك الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر