كيف تختارين الهاتف الأنسب لك؟

كيف تختارين الهاتف الأنسب لك؟

لم يعد الهاتف الذكي مجرد وسيلة للتواصل مع الآخرين والحصول على آخر المعلومات والتحديثات التي تحصل في العالم، على مختلف الأصعدة وفي شتى المجالات، بل بات بطاقة هوية وتعريف عن شخصيتك للآخرين.

ias

من هنا، فإن اختيار الهاتف المناسب لك بات أمراً في بالغ الأهمية، خصوصاً عند وقوعك، يا عزيزتي، في حيرة من أمرك لناحية الاختيار بين نظاميّ "الأندرويد" و"أي.أو.إس".

اختبري نفسك:هل أنت امرأة نكدة؟

إذ إن الهواتف التي تعمل وفق نظام "الأندرويد" تملك الكثير من الخيارات من حيث التصميم والحجم والمواصفات والأداء والسعر.

فيمتاز هذا الهاتف بقابليته الكاملة للتخصيص والتعديل، إضافة الى تقديمه الكثير من المزايا المفيدة، خصوصاً فيما يتعلق بتعدد المهام وإدارة التنبيهات وتوفير البطارية.

وتكمن المشكلة في هذا الهاتف في التحديثات للوصول إلى الهاتف الذكي، فلا تتوقعي بمجرد امتلاكك لهاتف "أندرويد" أن يصلك آخر إصدار من النظام على الفور. (اكتشفي مع ياسمينة كيف تقرئين رسالة "واتساب" كاملة من دون فتحها؟)

في حين أن الهواتف التي تخضع لنظام "أي.أو.إس." هي الأكثر تطوراً، وتمنح حاملتها صورة احترافية عالية تحاكي الرفاهية المطلقة.

كما أن هذا النوع من الهواتف يمتاز بسهولة في الاستخدام والسرعة، كما يضمن لك الحصول على آخر التحديثات الخاصة بالنظام وكذلك التطبيقات المهمة.

في الخلاصة، يا عزيزتي، إن هواتف "أيفون" تقدم لك الصورة الكاملة المتكاملة على الصعيدين الإجتماعي والمهني في حين أن الهواتف التي تعمل وفق نظام "الأندرويد" تكون عملية بشكل أكبر وبأسعار مقبولة.

اقرئي المزيد: حيلة بسيطة لشحن هاتف "الآيفون" لديك في 5 دقائق!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية