كيف تختارين فساتين وصيفات الزفاف بحسب فئاتهنّ العمريّة؟

نصائح لاختيار فساتين وصيفات العروس

لأنّ وجودهنّ بقربك في حفل زفافك هو دعمٌ معنويٌّ كبيرٌ بالنسبة إليك، ولأنّ مساندتهنّ لك يشكّل سعادة إضافيّة في أهم أيّام حياتك، من الضروري أن تولي وصيفات زفافك الكثير من الأهميّة، خصوصاً فيما يتعلّق بالفساتين التي يردن إرتدائها. معيارٌ أساسي يجب أن يؤخذ عند الإختيار، وهو سن كل واحدة منهنّ. لذا أحببنا لفت نظرك إلى المعايير لاختيار صحيح:

ias

هكذا تكونين صاحبة الماكياج الأجمل في حفل زفاف صديقتك!

اللون الواحد: من المميّز أن يكون اللون هو القاسم المشترك بين الوصيفات، مع إختلاف التدرجات بحسب لون بشرة كل منهنّ، وفي حال كان التدرّج ملائم لكافة ألوان البشرة، سيكون أفضل. لذا إبحثي عن بوتيك يستطيع خياطة هذه الفساتين، ليصبح التنسيق أكثر تجانساً بين التصاميم.

شكل الجسم: من المهم جداً أن تعرفي أنّ اللون الواحد لا يعني أنّ ثوب وصيفة الزفاف، فمع إختلاف السن، سيختلف حتماً شكل الجسم، ويجب هنا أن يكون التصميم مناسباً، من حيث القصّة، لذا لا تكوني أسيرة الموديل الوحد الذي من المستحيل أن يليق بالأعمار المختلفة.

هكذا تزيدين تألقّك بفستان الزفاف القصير!

الراحة: إختلاف الفئات العمريّة يؤدي بطبيعة الحال إلى إختلاف الأذواق، لذا الثوب الذي يجب أن ترتديه كل وصيفة زفاف من شأنه أن يشعرها بالراحة ويعبّر عنها، لا أن يكون بعيدة عن الموضة التي ترتديها عادة بحكم سنّها.

الأكسسوارات المناسبة: إذا كان الثوب يتطلب أكسسوارات معيّنة، لا داع مطلقاً أن تكون هي نفسها بين الجميع، بل يجب أن يتم إختيارها بحسب العمر وطول العنق، سواء مع الضخمة أو البسيطة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية