كيف تخفين انتفاخ جيوب تحت العين بالماكياج؟

فئة كبيرة من النساء تبدأ بملاحظة ظهور جيوب تحت العين عند دخولها في سنّ الثلاثين، لتزداد كلما اقتربت من سنّ الأربعين حيث يصبح اعتماد ماكياج العيون بأسلوب طبيعي أمر صعب ودقيق. من هذا المنطلق اختارت ياسمينة أن تعرّفك على أفضل خطوات الماكياج التي يمكنك الإستعانة بها لإخفاء إنتفاخ منطقة العيون وإبراز جمالها وجاذبيتها بعيداً عن الشوائب. إكتشفي كيفية تطبيقها وابقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية.

ias

  • اكتفي بكريم الأساس على الجيوب المنتفخة: ان اعتماد الكونسيلر على جيوب العين المنتفخة يسلط الضوء على مظهرها، لذلك إن كنت من اللواتي يعانين من هذه المشكلة فلا بدّ من الإكتفاء باعتماد الكونسيلر تحت منطقة العين واختياره بلون مناسب تماماً للون البشرة.

  • طبّقي الكونسيلر تحت منطقة الجيوب المنتفخة: طبّقي الكونسيلر مباشرة تحت منطقة الجيوب المنتفخة وليس عليها. اختاري تركيبة أفتح بدرجة واحدة من لون كريم الأساس، واعتمدي التركيبة بأسلوب التربيت على الهالات السوداء، هذه الطريقة تسلط الضّوء على هذه المنطقة وتظلل الجيوب فتخفي مظهرها.

  • شددي على ماكياج جفن العين العلوي:فجري مواهبك في اعتماد الماكياج على جفن العين العلوي واعتمدي الأيلاينر والظلال التي ترغبين بها، والأهم من ذلك شددي على تطبيق الماسكارا لعدة طبقات متتالية حتى تحصلي على رموش كثيفة وطويلة تضفي الجاذبية الى رسمة العين وتشتت الضوء عن منطقة العيون المنتفخة.

– اعتمدي الـ highlighter عند زوايا العين الداخلية: بعد الإنتهاء من اعتماد خطوات الماكياج الأساسية، لا تنسي تطبيق الـ Highlighter عند زوايا العيون الداخلية لتوسيع فتحتها وتسليط الضوء على إشراقها.

إقرأي المزيد: 4 خطوات ماكياج أساسية تخفي تماماً نمش الوجه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية