كيف تستغلين المياه للحصول على بطن ممسوح؟

بالمياه قد تحصلين على بطن ممسوح

بالمياه قد تحصلين على بطن ممسوح

أربع خطوات بسيطة فقط تفصلك عن البطن المسطّح وحصانك الرابح هو المياه بكلّ بساطة! اليك التفاصيل!

ias

الخطوة الأولى: المياه المثلجة

كي تضمني أعلى درجات الفاعلية، أنصحك بشرب المياه الباردة الأقرب الى المثلجة،، لأنك بذلك تضمنين عملية الأيض وحرق الدهون. فجسمك عزيزتي سيبذل مجهوداً كبيراً كي يسخّن المياه هذه، وهذا يعني أنك ستحرقين الكثير من الطاقة عندها، و أيضاً عندما تشربين كوب المياه الباردة الأخر بعد وقت قصير وتجبرين جسمك للقيام بالعملية من جديد.

الخطوة الثانية: المياه هي البديل الوحيد!

تعرفين أنك قد تقطعين مئات السعرات الحرارية من خلال شرب المياه بدلاً من العصائر الأخرى الغنية بالسكر والمشروبات الغازية، التي تخبىء لك مئات السعرات المخفية.

تخيّلي أنك عند كلّ وجبة ستوفرين ما يقارب الـ٣٠٠ مئة سعرة حرارية بهذه الخطوة البسيطة؟! والخبر السعيد أنّ المياه هي أكثر المشروبات التي تروي العطش وان كنت مصرّة على تنكيهها، يمكنك اضافة المغلّفات الخالية من السكر والسعرات.

الخطوة الثالثة: المياه كحيلة لتخفيف من حجم الوجبات

اعتادي على شرب المياه الباردة قبل تناول الوجبات الكبيرة الأساسية خلال النهار. لا تحرّك عملية الأيض فقط في جسمك ولكن أيضاً ستحدّ من شهيتك وتجعلك تأكلين أقلّ لأنّ معدتك مملوءة بعض الشيء.

خطوة رائعة وفعالة لايقاف عادتك في الاكثار من تناول المأكولات وتناول ما يزيد عن طاقتك، فحتّى لو دفعتك العوامل النفسية لذلك، الاّ إنّ العوامل الجسدية ستمنعك من ذلك!

الخطوة الرابعة: للمياه الساخنة حصّة أيضاً

تحدّثنا عن كيفية الاستفادة من المياه الباردة والمثلجة وبما أننا تحدّثنا في العنوان عن كيفية استغلال المياه بشكل كامل وشامل، أنصحك بتوسّل المياه الساخنة للحصول على البطن الممسوح من خلال شرب الشاي السيلاني الأصلي، الأخضر والأسود كونهما يحتويان على مضادات الأكسدة التي تزيد حركة الأيض أيضاً ويمكنها ضبط الشهية بشكل كبير.

اقرئي المزيد: احصلي على بطن ممسوح بعد تناول هذا الشاي لأسبوع

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية