Yasmina

نصائح مثالية لتتمتعي بأوقات فراغك

كيف تستمتعين بوقتك في فترات الفراغ؟

بعد يوم عمل شاق أو في أيام العطل، تمر عليك أوقات فراغ قد لا يكون لديك أي فكرة كيف تستغلينها في القيام بأنشطة مفيدة، من شأنها ان تساعدك على ملء أوقات فراغك والتخفيف من مشاعر الملل والضجر من جهة، والشعور بالاسترخاء والراحة من جهّة أخرى، ولا يمنع ان يكون هناك بعض الاستفادة!

لمساعدتك في العثور على أنشطة مختلفة لاستغلال أوقات فراغك خلال النهار، اختارت ياسمينة ما يلي لنشر أجواء التسلية والمتعة والاستفادة على أوقاتك: يعتبر المشي واحد من أهم الرياضات التي تساعدك على تحريك جميع عضلات جسمك، وينصح به الأطباء لضمان صحة الجسم وإبقائه متينا خاليا من الأمراض، وتتضاعف الاستفادة بمجرد ممارسة هذه الرياضة بين الأشجار، مما يساعدك في الاسترخاء واستنشاق الهواء الطلق المليء بالأوكسجين.

السير على الأقدام في الحديقة أو في الأماكن المليئة بالأشجار

يعتبر السير على الأقدام أحد أهم الرياضات التي تساعدك على تحريك جميع عضلات جسمك، وينصح به الأطباء لضمان صحة الجسم وإبقائه صحياً خالياً من الأمراض، وتتضاعف الاستفادة بمجرد ممارسة هذه الرياضة بين الأشجار، مما يساعدك في الاسترخاء واستنشاق الهواء الطلق المليء بالأوكسجين. وهنا نذكرك بإتيكيت قواعد المشي في مناسباتك الخاصة. .

امرأة تركض في الحديقة

مشاهدة الأفلام

إنّ مشاهدة الأفلام هي أكثر الأنشطة المحببة لدى الكثير من الناس، وجعلها عادة يومية أو أسبوعية تضيف الى أوقاتك الكثير من المتعة والتسلية، وخصوصا إذا كانت الأفلام التي تشاهدينها من نوع الأفلام التي تفضلينها، كما يمكن اعتبار الأفلام من الفنون التي تمدك بالمعلومات عن فترات معينة، وعن الأزياء في مرحلة محددة.

امرأة تستمتع بمشاهدة فيلم

الإصغاء الى الموسيقى

يعشق معظمنا الموسيقى بألوانها المختلفة، فلكل واحدة منا نوعها الخاص من الموسيقى التي تستمتع به، ولكن قد ننسى أحيانا تشغيل الموسيقى أثناء النهار، لذلك تخصيص وقت معين للاستماع والاستمتاع بها يعتبر طريقة مثالية لتمضية أوقات الفراغ بما تحبين، فضلا عن فوائد الموسيقى الصحية والروحية والجسدية، لذلك ننصحك بالموسيقى الكلاسيكية.

امرأة تستمتع بالاستماع الى الموسيقى

القراءة

عالم الكتب والقراءة واسعُ جدا، لذلك لا بد أن تجدي الموضوع الذي ستستمتعين حتما عند قراءته. ننصحك بتخصيص ساعات معينة في النهار او في الأسبوع للقراءة، من كتب ومجلات ومقالات عن موضوعات تثير اهتمامك، وهنا نلفت نظرك الى قراءة الروايات التي تحمل في طياتها الكثير من الأحداث والشخصيات التي ستجعل من قراءتك أمر في غاية المتعة والتشويق.

امرأة تقرأ كتابا

إقرئي المزيد: هذا ما يكشفه ذوقك في الموسيقى عن شخصيتك

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر