Yasmina

كيف تطبقين ماكياجا مشرقا من دون كريم أساس؟

كيف تطبقين ماكياجا مشرقا من دون كريم أساس؟

صحيح أن لا ماكياج مكتمل ومثالي من دون كريم أساس، لاسيما للواتي يعانين من شوائب في البشرة، لكن للواتي لا يعانين منها بشدة، لا بدّ من التخلي عنه من وقت لآخر والسماح للبشرة بأن تتنفس. ياسمينة لا تدعوك في هذه النصيحة لعدم تطبيق الماكياج بل على العكس ستعلمك أفضل الخطوات والحيل لاعتماده من دون كريم أساس، إكتشفي الطّريقة المثالية لذلك، وتعرّفي على خطواتها لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية.

  • مرطب البشرة: رطبي بشرة وجهك قبل كل شيئ، فالترطيب أمر أساسي لتليين الجلد أولا ولإخفاء علامات التعب الرفيعة الناتجة عن الجفاف وقله النوم. أختاري مستحضر مناسب تماما لبشرة وجهك.
  • ملء فراغات الحاجب: تعتبر هذه الخطوة مهمة جداً، فهي تضيق الجاذبية الى رسمة العين وتحدد إيطارا لها. يمكنك الإكتفاء فقط بملء الفراغات شرط اختيار لون المستحضر المناسب تماما للون فروة رأسك.
  • كونسيلر للهالات السوداء وبقع الوجه: إن الكونسيلر يخفي هالات العيون السوداء، ويضفي الإشراق والنضارة الى إطلالة بشرتك. طبقيه تحت العيون واستعيني به ايضا من أجل إخفاء بعض بقع الوجه الظاهرة.
  • أحمر خدود : يعمل أحمر الخدود على إضفاء الحيوية والحياه الى إطلالة المرأة. اختاري اللون الزهري إن كنتمن صاحبات البشرة البيضاء والترابي أو المشمشي للسمراء، حددي به خديك بخط مائل وادمجيه نحو الأعلى. لا تنسي تطبيق القليل منه عند أطراف الجبين والذقن والأنف.
  • لا تنسي الهايلايتر: يُعتبر الهايلايتر عنصرا أساسيا لمنحك إطلالة مشرقة ومفعمة بالجاذبية والسحر. يكفي أن تضعي منه عند زوايا عيونك الداخلية، أقراص الخدود وطول عظمة الأنف بأسلوب علامة الإستفهام، حتى تحصلي على إطلالة مثالية.

وأخيراً ، بعد الإنتهاء من تطبيق هذه الخطوات إنتقلي الى اعتماد ماكياج العيون والشفاه الذي يحلو لك، وانطلقي من منزلك بإطلالة جميلة وببشرة نضرة وصحية.

إقرأي المزيد: كيفتضعين كريم الأساس بشكل مثالي على بشرتك الدهنية في الصيف؟

خطوات كونتورينغ للوجه البيضاوي

مواضيع ذات صلة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية
موضة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية