كيف تعتنين بجمالك خلال العطلات؟

كيف تعتنين بجمالك خلال العطلات؟

كيف تعتنين بجمالك خلال العطلات؟

إنّ قواعد العناية بجمالك خلال العطلات تختلف عن تلك التي تتبعينها يوميّاً في حياتك العاديّة، ففي المبدأ  إنّ الاهتمام بجمالك في هذه المرحلة يخف بطبيعة الحال، كونها تتسّم بحاجتك للاسترخاء والراحة من كل الأمور التي تقيّدك، ولكن رغم ذلك، لهذه العناية أصولها، اكتشفيها حتّى تتألقي جمالاً خلال عطلاتك!

ias

 

اعرفي أنّك قد لا تحتاجين كل مستحضرات التجميل التي تستعملينها، فما يعنيك هو الكريمات الأساسيّة لبشرتك، ومن الضروري أيضاً تزويد حقيبتك بأقنعة للوجه، وكريم التقشير، فخلال الوقت القليل الذي ترتاحين فيه من تعب الترحال في غرفة الفندق، بإمكانك استغلاله للإهتمام ببشرة وجهك. 

 

لا تنسي كريم التسمير الذي يميل إلى اللون البرونزي، والذي بإمكانك مزجه مع القليل من البودرة ومرطّب البشرة لتصنعي مزيجاً يشبه في تركيبته كريم الأساس، ويكون ذا طبيعة خفيفة على بشرتك، ويعطيك لوناً أسمراً وطبيعيّاً. 

 

ركّزي على ماكياج عينيك، والأهم في العطلات هي ألوان ظلال العيون التي يمكن حصرها، بالألوان الباردة  كالرمادي أو الفضي، والدافئة كالخوخي أو الذهبي، والمشرقة كالأرجواني أو البنفسجي، إضافة إلى قلم الكحل الأسود والماسكارا المقاومة للماء.

 

اتركي أحمر الشفاه في المنزل، واستعيضي عنه بمرطّب الشفاه، وأحمر الشفاه اللماع باللون الطبيعي، فأحمر الشفاه الجاف ذو الألوان القويّة هو أكثر المستحضرات التي لا تحتاجينها خلال عطلاتك، كونه لا ينسجم مع الإطلالة الطبيعيّة التي تودين الظهور فيها. 

 

بالنسبة لشعرك، لا داع  لأخذ الشامبو  إلى المكان الذي تودّين الإقامة فيه، لأنّك قد تجدين ما تريدين في الفنادق، بل الأهم أن تتزوّدي بالبلسم الخاص بك، وزيت العناية بشعرك، فأنت بذلك تحافظين عليه رغم انشغالاتك. 

 

والآن بعدما أدركت هذه الأصول، حان الوقت لتوضَبي الحقيبة، وتنطلقي!! 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية