كيف حول خبير ماكياج كيم الكونسيلر الى ظلال عيون؟

كيف حول خبير مكياج كيم الكونسيلر الى ظلال عيون؟

بعدما نجح خبير ماكياج كيم كاردشيان في نشر تقنية الكونتورينغ التي سمحت لعالم الماكياج بأن يتصدّر مراحل ذهبية وجوهرية في تاريخ التجميل، لم يبخل على النساء ببعض الحيل البسيطة التي تبدّل الملامح فعلاً لتبرزها بأجمل حلّة لها. واليوم يكشف لنا ماريو ديديفانوفيك، الرجل الذي أبدع في رسم الحواجب وكشف عن أهم خطوات الكونتورينع، عن حيل جديدة وغريبة يستعين خلالها بالكونسيلر ليمنح كيم إطلالة عصرية ومتألّقة كالعادة. إكتشفيها مع ياسمينة فهي لن تخطر على البال وتعرّفي على كيفية تطبيقها بمفردك.

ias

وتقوم هذه الحيلة الجديدة على استعمال الكونسيلر كظلال للعيون وتطبيقه بأسلوب عصري لامع، وقد ظهرت كيم كاردشيان في إحدى إطلالاتها وقد طبّق لها ظلال عيون بلون مغيب الشمس الكريمي والذي يعد من أحدث الألوان العصرية لهذا الموسم أما طريقة اعتماده وتحضير اللون فقامت على:

كيف حول خبير مكياج كيم الكونسيلر الى ظلال عيون؟

-اختيار الكونسيلر بأكثر درجة داكنة  موجودة وتطبيقها على كامل جفن العين المتحرّك والثابت شرط عدم الإقتراب من حدود الحاجبين وتركها للظلال البيضاء.

-الإستعانة بعدها بأحمر شفاه لامع بتركيبة الـ Glossy وإضافته فوق الكونسيلر على كامل جفن العين المتحرّك والثابت لتضيفي لمسة كريمية تحول إطلالتك الكلاسيكية الى عصرية مفعمة بالجرأة والجمال.

هي حيلة مثالية لتظهري بإطلالة عصرية لاسيما أن هذا اللون الذي طبّقه خبير التجميل هو من أحدث صيحات الموضة وهي طريقة مميزة لتختاري الظلال المناسب لأحمر الشفاه النيود.

يذكر أن ماريو ديديفانوفيك قد كشف عن استعمالات وحيل أخرى للكونسيلر يعتمدها، كتطبيقها أساساً لتثبيت ظلال العيون بتركيبة البودرة وكـ Highlighter طبيعي يضعه عند زاوية العين الداخلية ليوسّع فتحتها ويشرقها ناهيك عن خدمات أخرى وأساسية يمنحها للماكياج كإخفاء العيوب والبقع الداكنة والهالات السوداء وغيرها.

إقرأي المزيد: خطوات ماسكارا مثالية بحسب شكل العين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية