Yasmina

كيف ستلتقين بالحبيب بحسب برجك؟

كيف ستلتقين بالحبيب بحسب برجك؟

لعلّ لقاء الحبيب والشريك المناسب هو شغلك الشاغل، خصوصاً أن تركيزك دائماً على إظهار أفضل ما لديك من إطلالات يكون خلال ممارسة النشاطات مع الأصدقاء في وقت الفراغ، من دون أن تعي أن بعض اللقاءات هي محض الصدفة وبالتالي فإن لقاء فارس الأحلام قد يتم في أي لحظة وفي أي مكان، من دون تخطيط مسبق.

فاكتشفي مع ياسمينة كيف ستلتقين بالحبيب بحسب برجك.

اختبري نفسك: على أي صديق يجب أن تحصلي؟

برج الحمل

نظراً للطاقة الهائلة التي تملكينها، فإنك غالباً ما قد ستلتقين بفارس أحلامك خلال تحدٍ معين، رياضي أو ثقافي أو حتى مهني، بحيث يحاول الحبيب إظهار كل قدراته لنيل إعجابك.

برج الثور

إذا كنت مولودة برج الثور، فمن المرجح أن تتعرّفي على الشريك المناسب خلال زيارة متحف ما أو القيام بنشاط ثقافي معين، نظراً لكونك تبحثين عن الرجل ذات الثقافة الواسعة والذكي والذي يتناسب مع شخصيتك وطموحاتك المهنية.

برج الجوزاء

تتمتع مولودة برج الجوزاء بنسبة ذكاء حادة، إضافة إلى شيء من المزاجية، وميل شديد إلى القيام بنشاطات غير تقليدية بعيداً من الملل أو الرتابة وبالتالي فإنه غالباً ما قد تلتقي بالشريك خلال قيامها بإحدى هذه النشاطات المسلية بالنسبة لها والتي تتلاءم مع طباعها الغريبة.

برج السرطان

تتميز مولودة برج السرطان بأنها امرأة اجتماعية، تحب العمل التطوعي ومساعدة الآخرين والجهد في سبيل قضية إنسانية محقة، وبالتالي فمن المرجّح أن تلتقي بحبيبها أثناء عملها في خدمة إحدى هذه القضايا.

برج الأسد

بالنسبة لمولودة برج الأسد، غالباً ما قد تتعرّف على الشريك المثالي خلال ممارستها إحدى النشاطات المسلية والليلة، أثناء خروجها مع الأصدقاء لتناول العشاء أو القهوة، خصوصاً أنها تكون في أبهى حالاتها في تلك اللحظات. (اكتشفي مع ياسمينة كم مرة ستقعين في الحب بحسب برجك)

برج العذراء

لمولودة برج العذراء ميزاتها الخاصة والتي قد تسمح لها بالتعرّف على الحبيب أثناء زيارتها لإحدى المكتبات التي تقصدها باستمرار، نظراً لشغفها بالقراءة والمعرفة والثقافة، علماً أنها تبحث عن الشريك المثقف وذات المعرفة الواسعة.

برج الميزان

إذا كنت مولودة برج الميزان، فإنك قد تتعرّفين على الحبيب في الجمهور، أثناء تأديتك أو تقديمك لعرض معين، خصوصاً أنك تتمتّعين بجانب فني واسع يسمح لك بالإبداع ولفت نظر جميع من حولك.

برج العقرب

تتميّز مولودة برج العقرب بشخصيتها الغامضة والقوية في آن والتي تنم عن ذكاء لافت، وقدرة على التحكّم بالآخرين والأحداث، نظراً لحنكتها الشديدة وبالتالي فإنها قد تتعرّف على الحبيب أثناء حضورها لاجتماع عمل.

برج القوس

تتمتّع مولودة برج القوس بشخصية المرأة المغامرة، المحبّة للحياة والتحدّيات وبالتالي فإنها ستتعرف على الشريك المثالي أثناء سفرها الدائم أو زيارتها لبلد جديد أو خوضها لمغامرة جديدة مثيرة.

برج الجدي

من المعروف أن مولودة برج الجدي تتمتّع بطموح مهني عالي لا يمكن التحكّم به أو السيطرة عليه وبالتالي فمن المرجّح أن تلتقي بفارس أحلامها خلال عملها الذي يشكّل القسم الأكبر من حياتها.

برج الدلو

من المرجح أن تلتقي مولودة برج الدلو بالحبيب المثالي عبر أصدقاء مشتركين، نظراً لكونها امرأة اجتماعية تحب التواصل مع الآخرين والتعرّف على أشخاص جديد وتوسيع شبكة علاقاتها الاجتماعية.

برج الحوت

قد تميل مولودة برج الحوت إلى التعرّف على الشريك المناسب من خلال مواقع التواصل الاجتماعي نظراً لشدّة خجلها وشخصيتها المرهفة والتي قد تكون في بعض الأحيان انعزالية وانطوائية في عالمها الخاص.

اقرئي المزيد:حين يلتقي الحبيب بالصديق... هذا ما عليك توقع حصوله!

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!