كيم كارداشيان كشفت عن خدعها الجمالية... إحداها حيلة سرقتها من مادونا!

ليست النجمة العالمية كيم كارداشيان نجمة عادية، بل هي من النجمات اللواتي يملكن تأثيراً كبيراً في مجالي الموضة والجمال وعلى مواقع التواصل الاجتماعي عموماً وانستقرام تحديداً. وصحيح أنها تثير الجدل بصورها الفاضحة التي تكشف مؤخرتها ومفاتنها وتجعلها تتصدر عناوين الصحف والمجلات، إلا أن كيم كارداشيان تملك شعبية كبيرة على انستقرام حيث فاق عدد متابعيها الـ100 مليون.

ias

وفي الحقيقة، تدرك كيم كارداشيان كيفية التسويق لنفسها على انستقرام حيث أن صورها دائماً ما تكون مثالية وجهها يبدو نضراً وجميلاً على الدوام، من دون شوائب ولا عيوب. وعلى ما يبدو، فإن نجمة تلفزيون الواقع التي لم تتردد في الاعلان عن رغبتها بإنجاب طفل رابع بعد مرور أيام على ولادة ابنتها شيكاغو، تملك أسراراً جمالية خاصة بها.

وقد كشفت كيم كارداشيان التي أسرت العالم في زفافها من كايني ويست، عن بعض أسرارها الجمالية وأهمها حيلة سرقتها من مادونا. فرغم كون حياتها صاخبة وحافلة بالكثير من المهمات، إلا أن وجهها يبدو نضراً وعينيها تبدوان مشرقتين على الدوام، وذلك بفضل تطبيقها قناع العيون، وهي الحيلة التي سرقتها من النجمة العالمية مادونا والتي على ما يبدو تحمل نتائج رائعة جداً.

كذلك، فإن الكونسيلر لا سيما السائل وتطبيق عدّة طبقات منه وبألوان مختلفة هو سلاحها السري على ما كشف خبير التجميل الخاص بها ماريو ديديفانوفيك. وأخيراً، ما يضفي السحر على إطلالة كيم كارداشيان ومكياجها هو الباودر اللامع بنسخته الداكنة والذي يعكس الضوء خصوصاً إذا طبق على مناطق مظلمة منها حول زوايا الشفاه وما بين الحاجبين، وعلى الوجنتين.

اقرئي المزيد: كم مستحضر ماكياج تستخدم كيم كاردشيان يومياً؟ عددها سيصدمك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية