كم مستحضر ماكياج تستخدم كيم كاردشيان يومياً؟ عددها سيصدمك!

نحن لا ننكر في ما سنقوله أنّ كيم كارداشيان إمرأة جميلة، فهي تملك الملامح الجذابة التي جعلت منها نجمة منتظرة أينما حلّت، ولكن ما نحاول إخبارك إيّاه أنّ كيم التي تملك قاعدة جماهيرية مذهلة، وتعد من النساء اللواتي يخطفن قلب أي رجل في هذا العالم هي في الواقع مدعّمة بماكياج نادراً ما تستعمله المرأة العادية، وتستخدم عدداً مذهلاً من المستحضرات يومياً! إعرفي التفاصيل. 

ias

كيم كارداشيان لا تكتفي باستعمال خمسة أو ستة مستحضرات ماكياج كما نفعل يومياً، وروتين ماكياجها ليس مجرّد كريم الأساس، الماسكارا، البلاش، أحمر الشفاه والكحل وغيرها، فأحدث الأخبار أشارت إلى أنّ نجمة تلفزيون الواقع تستخدم ما يقارب 25 مستحضر ماكياج في إطلالتها اليومية. الرقم حتماً أكثر من المتوقّع، ولا يمكن تصديق أنّ هذا العدد تستعمله كيم لمجرّد وضع ماكياج يومي في حياتها العادية. (كيم كارداشيان شاحبة ومن دون ماكياج…هل هي فعلاً مريضة؟).

نسبة كبيرة من هذه المستحضرات تتعلّق بماكياج البشرة، وتحديد الوجه تحديداً أو المعروف بالـ Contouring، مع كريمات بتدرّجات مختلفة لتحصل على النتيجة التي نراها أمامنا في صورها، إلى جانب ماكياج العيون وتدرّجات ظلال الجفون المختلفة، ولكن على رغم هذا، لا يزال عدد 25 غير مبرر، ولا بدّ أنه جعلك تشعرين بالصدمة، كما هي حالنا تماماً!

إقرئي المزيد: كيف كان ماكياج كيم كارداشيان في أوّل صورة نشرتها على انستغرام؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية