كيم كاردشيان تحارب تجاعيد العينين بـ 3 عادات يومية

كيم كاردشيان تحارب تجاعيد العينين بـ 3 عادات يومية

لا شكّ بأن نساء العالم أجمع يحسدن كيم كاردشيان وأخواتها على إطلالتهن الجميلة والمثالية، لاسيما من ناحية نضارة البشرة وخلوها من التجاعيد وعلامات التعب. والأمر الذي يحيّر أكثر هو بشرة الأم التي تبدو وكأنها شقيقة لبناتها. لذلك، ومن منطلق التألق ببشرة مثالية شبيهة لكيم وأخواتها، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على العادات اليومية الـ 3 التي كشفت عنها كيم، والتي تحارب بها ظهور علامات التعب وتجاعيد تحت العين.

ias
  • النظارات الشمسية: تحرص كيم دائماً على حماية بشرة تحت عينيها من أشعة الشمس فوق البنفسجية، التي لا تكتفي بتجفيف الجلد وتغيير لونه فحسب، بل تؤثر سلباً على عمل الكولاجين وعلى تكاثرها. لذلك، إن أردت الحفاظ لأطول فترة ممكنة على بشرة عيون مشدودة خالية من الترهل، لا تخرجي من المنزل من دون نظارات شمسية .
  • ترطيب البشرة: تحرص كيم على ترطيب بشرة تحت العيون يومياً وتستعين بكريمات مناسبة تماماً لنوع بشرتها, كما أنها تختار تلك الغنية بالفيتامينات والمعادت المسؤولة عن تعزيز عمل الكولاجين وترميم البشرة.
  • طريقة النوم: بالنسبة لكيم، حتى طريقة النوم تؤثر سلباً على البشرة. لذلك تحاول قدر الإمكان النوم على ظهرها من دون السماح لبشرتها من لمس الوسادة، لأن النوم على جهة واحدة لأكثر من ساعتين يؤثر سلباً على الجلد ويساهم في تشكيل الخطوط الرّفيعة، لاسيما تحت العين.
  • أكياس الشاي: وأخيراً كشفت كيم عن أنها من فترة لأخرى، تطبّق أكياس الشاي تحت منطقة العينين، وذلك عندما تضطر ألا تنام ساعاتها اليومية الكافية، فلحماية عينيها من التورم وتشكيل الجيوب، تطبّقها لأكثر من 30 دقيقة.

إقرأي المزيد: عادة يومية تقوم بها جيجي حديد بعد الاستحمام لتحصل على شعر لامع وكثيف!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية