لأول مرة في التاريخ إقامة مباريات غرب آسيا بدوري الأبطال في 4 مدن سعودية

مصدر الصورة: حساب كأس دوري أبطال آسيا على تويتر AFCCup@

لأول مرة في التاريخ سيُقام دور المجموعات بنظام التجمع في 4 مدن في بلد واحد، حيث ستحتضن المملكة منافسة دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2022 لمنطقة الغرب بمشاركة 20 فريق بينها 4 فرق تمثل المملكة. 

ias

تستعد 4 مدن سعودية لاحتضان المجموعات الخمس، والتي تُقام اثنتان منها في العاصمة الرياض، وباقي المجموعات الثلاث في كل من مدينة جدة، والدمام، وبريدة، ويجدر بنا التنويه عن انطلاقة دورة الألعاب السعودية الأولى قريبًا.

المملكة شريك أصيل للاتحاد الآسيوي  

قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في النسخة الحالية اختيار المملكة لتنظيم كامل مجموعات منطقة الغرب، وذلك خلال الفترة من 7 إلى 27 أبريل الجاري، حيث تعكس هذه الاستضافة حضور المملكة المتواصل في استضافة البطولات والفعاليات، بصفتها شريكًا أصيلًا للاتحاد الآسيوي، ومساهمتها في إنجاح العديد من الفعاليات خلال العامين الماضيين.

تُقام مباريات المجموعة الأولى والثانية من مباريات غرب آسيا على ملعبي الملك فهد الدولي، والأمير فيصل بن فهد في الرياض، فيما ستُقام مباريات المجموعة الثالثة في كل من ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، وملعب الأمير عبد الله الفيصل في مدينة جدة، وستحتضن مدينة بريدة مباريات المجموعة الرابعة في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، وأخيرًا ستُقام مباريات المجموعة الخامسة على ملعب الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام. 

في الختام، يجدر بنا الإشارة إلى إطلاق إدارة كرة القدم النسائية في السعودية برنامجًا لدعم المواهب الرياضية الناشئة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية