لأول مرة في الشرق الأوسط المملكة تستضيف أول مؤتمر دولي افتراضي لليوغا

مصدر الصورة: موفع https://www.freepik.com/

تستضيف اللجنة السعودية لليوغا أول مؤتمر دولي افتراضي لليوغا، وذلك بالتعاون مع الجمعية الآسيوية للعلاج باليوغا والتي مقرها سنغافورة. 

ias

ينطلق المؤتمر في بداية شهر يونيو المُقبل، لمناقشة وتسليط الضوء على الجوانب العلاجية والعلمية لممارسة اليوغا على الجسم والعقل، وحول الحديث عن ذلك اطلعي على أشهر مدربي اليوغا في العالم يلتقون ضمن مهرجان العُلا للاستجمام والاسترخاء.

خبراء من مختلف دول العالم  

خلال الأيام الثلاثة الأولى للمؤتمر سيتم التطرق من خلال المحاضرات والندوات، الأبحاث العلمية المتخصصة بالفوائد الصحية لممارسة اليوغا، وذلك من قبل نخبة من خبراء العلاج الطبي واليوغا من المملكة العربية السعودية، والبحرين، والهند، واليابان، والولايات المتحدة الأمريكية، وأوروبا. 

سيناقش المشاركون في المؤتمر العلاقة ما بين اليوغا وعلاج المشاكل الصحية في المجال الطبي والرياضي، وتأثير اليوغا على الصحة العقلية والاضطرابات العصبية، والسمنة، والسكري، وصحة القلب، وأمراض الروماتيزم، مع استعراض الأدلة الطبية والعلمية، وتوضيح كيفية ممارسة اليوغا وفوائدها الصحية. 

 
كما ترحب اللجنة السعودية لليوغا بكل الخبراء بالمجال الطبي، وإعادة التأهيل الرياضي، واليوغا العلاجية، ومدربي اليوغا، وأخصائيين العلاج الطبيعي، وكل المهتمين في المملكة والعالم العربي للمشاركة في هذا المؤتمر الذي سيُعقد باللغة الإنجليزية والذي سيتضمن محتوى علمي طبي، وفي الختام اقرأي حوار ياسمينة مع مدربة الحياة السعودية آلاء علي تبرز انعكاسات الحركة والرقص التأملي على النفس. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية