لإطلالة مناسبة للسفر، قواعد معيّنة، إكتشفيها!

لكلّ مناسبة، ملابس معيّنة تليق بها وأخرى لا تتماشى معها والسفر من المناسبات التي قد تواجهك دائماً وتوقعك في حيرة حول ما هي الملابس التي تناسب السفر!

ias

 

فإذا كنتِ تسافرين دائماً، إطّلعي في ما يلي على قواعد الأطلالة المثاليّة للسفر وما هي أبرز موديلات الأزياء التي تناسب ولا تناسب السفر!

 

إكتشفي هنا أبرز 6 نصائح لتبقي جميلة أثناء السفر!

 

1- التنانير والفساتين الماكسي: من المهمّ جداً أن تبتعدي عن كلّ القصات الضيّقة، فإذا أردتِ ارتداء الفساتين أو التنانير، إختاريها ماكسي أو طويلة وابتعدي عن تلك التي تأتي بقصّات ضيّقة وقصيرة وارتديها مع الأحذية المسطّحة كأحذية الباليرينا وحقائب الكتف أو Cross Body Bags.

 

2- الليغينغ: استبدلي الجينز بالسراويل التي تأتي على شكل ليغينغ وارتدي معها قمصان الـ T Shirts أو الكنزات وفي حال أردتِ ارتداء الجينز، فاحرصي أن يكون بقصّة البوي فرند وليس بالقصّة الضيّقة وارتدي مع هذه السراويلالأحذية الرياضيّة العالية High Top Sneakers أو الأحذية الرياضيّة بالكعب العالي Wedges Sneakers.

 

3- الأحذية المريحة: مهما اخترتِ من ملابس، إن لم تكن أحذيتك مريحة، فلن تشعري بالراحة خلال السفر، لذلك، ابتعدي عن الأحذية بالكعب العالي واختاري فقط الأحذية المسطّحة كأحذية الـ Loafers، Slippers، Skate Shoes أو الأحذية الرياضيّة أو الباليرينا أو حتى أحذية الكاحل المسطّحة ولكن من المفضّل دائماً أن ترتدي الجوارب مع هذه الأحذية.

 

إكتشفي هنا أبرز النصائح لارتداء أحذية Skate Shoes!

 

4- الشال: لا تتوجّهي إلى المطار من دون أن يكون في حقيبتك شالاً مميّزاً، فهذه القطعة هي من القطع الأبرز خلال السفر حيث أنّها تشعرك بالدفء في الطائرة وعلى المطار كما أنّها تضفي لمسة مميّزة وحيويّة على إطلالتك.

 

5- موضة طبقات الملابس: اعتمدي موضة الـ Layering هذا الموسم، واختاري مثلاً كنزة طويلة مع سترة أقصر أو قميص T Shirt وفوقه كارديغان أو قميص جينز وزيّني هذه الإطلالة بالشال أو قلادة مميّزة.

 

6- الأكسسوارات: حاولي عدم الإكثار من وضع المجوهرات واكتفي بأن تختاري المجوهرات الأساسيّة كالساعة وإذا أردتِ تزيين إطلالتك بالأكسسوارات، فاحرصي أن تكون أساسيّة أو ضروريّة لإطلالتك حيث تكتفين مثلاً بقلادة مميّزة لتزيين قميص ما أو كنزة ما.

 

7- الحقيبة الكبيرة: على الرغم من أنّ الحقيبة الصغيرة أو الكلاتش بالقياس الكبير موضة هذا الموسم وعلى الرغم من أنّ حقائب الـ Mini موضة أيضاً إلا أنّها لا تناسب أبداً السفر، لذلك، إحرصي أن تختاري دائماً الحقيبة الكبيرة للسفر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية