لا تفوتي زيارة سحر وجمال كانكون في المكسيك

حلّ فصل الخريف معلناً بداية فصل الشتاء واشتداد البرد وتساقط الثلوج. لا تقلقي، فان كنت، يا سيدتي، من محبي فصل الصيف والشمس والبحر والتمتع بالحياة الصيفية ونشاطاتها الكثيرة والمتنوعة ما عليك سوى زيارة كانكون المكسيكية، المطلة على البحر الكاريبي والمشهورة بشواطئها ومنتجعاتها السياحية وفنادقها الفخمة.

ias

اختبري نفسك: الى أي نوع من الاجازات تحتاجين؟

تشيتشن إيتزا

تشيتشن إيتزا

خلال رحلتك، يا عزيزتي، لهذه الجزيرة المميزة الواقعة في أميركا الجنوبية، يمكنك التمتع بالمواقع الأثرية الغنية التي تتميز بها هذه الجزيرة والتي تعود لشعوب حضارة المايا، شيشن إتزا (Chichen Itza) والتي اختيرت أخيراً كإحدى عجائب الدنيا الجديدة، ولعل أهمها اهرامات كوكولكان التي تتكوّن من 365 درجة وحوالى 52 عتبة و18 مدخلا.

وتعدّ من أكثر المناطق جذباً للسياح في المكسيك، خصوصاً أنها تحتوي على العديد من الهياكل المهمة، ذات الاشكال الهندسية اللافتة والتي لا ينبغي تفويتها، ومنها القلعة ومعبد الهرم، معبد ووريورز، سور الجماجم ومرصد وسينوتي المقدس (اكتشفي مع ياسمينة أروع عوامل الجذب السياحي في الدومينيكان)

آيلا موخيريس

آيلا موخيريس

كما يمكنك التمتع بالمناخ شبه الاستوائي الذي تختبره هذه الجزيرة طوال العام من خلال شواطئها الجميلة والشهيرة لممارسة مختلف النشاطات الرياضية البحرية أو الاسترخاء تحت أشعة الشمس وكسب السمرة والسباحة.

وبالتالي، لا بد لك سيدتي من زيارة جزيرة آيلا موخيريس التي تقدّم لك مجموعة متنوعة من الخيارات، ويمكنك الاستمتاع بممارسة هواية الغطس مع الأسماك الاستوائية بين الشعاب المرجانية أو استخدام زورق الكياك للإبحار في المياه الزرقاء الخلابة أو ركوب الأمواج على الألواح الشراعية.

افخم الفنادق في كانكون

كذلك، تقدّم لك ياسمينة مجموعة من الفنادق التي تنصحك بزيارتها وقصدها، أثناء زيارتك لكانكون المكسيكية، نظراً للخدمة الممتازة التي تقدّمها فضلاً عن تمكّنك من الاستجمام والراحة فيها وهي :

فندق Grand Park Royal Cancun و Hotel Riu Caribe و ME Cancun والتي تقدّم خدمة ممتازة ومتكاملة لضمان راحتك المطلقة والتأكد من استمتاعك بوقتك.

اقرئي المزيد: مدن تستطيع كل امرأة أن تزورها بمفردها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية