Yasmina

مدن تستطيع كل امرأة أن تزورها بمفردها

مدن يمكنك السفر اليها

إن كنت من اللواتي يحببن فكرة السفر بمفردك، فهذا يعني أن هذه المقالة مصممة خصيصاً لك، كوننا جمعنا فيها عدداص من المدن التي يمكنك زيارتها من دون رفيق من نواحٍ عدّة أبرزها الآمان والنشاطات. اكتشفي اللائحة معنا.

اختبري نفسك: الى أي نوع من الاجازات تحتاجين؟

روما

روما: عاصمة بلد معروف لرومانسيته، أطباقه اللذيذة شعبه الودود وأحدث صيحات الموضة، يمكنك احتساب روما كوجهة مثالية توقظ حواسك الخمس. يمكنك زيارة روما كإمرأة لوحدك في عطلة سفر، لأنّ السير فيها سيشعرك بالسعادة والفخر وقد تصادفين عاشق يطلب حبيبته للزواج، تستوحين منه لقصّة أحلامك.

شيانغ ماي

شيانغ ماي: ساعة واحدة من عاصمة تايلند، بانكوك تقع مدينة شيانغ ماي الخلابة والهادئة. يمكنك أن تتسكعي فيها بمفردك بأي وقت من اليوم أردت، أن تتعرفي الى الصديقات الأخرى وأنت تمتطين الفيل( وسيلة النقل الأبرز)، وأن تبحثي عن مطعم صحّي تتذوقين فيه الأطعمة التقليدية التي تصون رشاقتك وتروي ظمأك. ولا تنسي رحلات التسوّق في "سوق الاحد" الذي يقام يوم الأحد من كل أسبوع ليلاً كي تبتاعي منه ما يعجبك من التذكارات والأشغال اليدوية.

ميلبورن

ميلبورن، استراليا: معروفة بثقافتها الفنية، بفوزها بجوائز جودة الطعام وتحضيره العالميين، الموسيقى الحية وأفضل مناطق التسوق في استراليا، تعتبر ميلبورن من المدن التي يمكنك زيارتها بمفردك وأنت على يقين أنك تقصدين مكاناً آمناً، مشوّقاً وجميلاً. (اكتشفي معنا كيف تصبحين صديقة نفسك المقربة!)

تولوم مكسيكو

تولوم، المكسيك: على شاطئ الكاريبي، وسعات قليلة بعد كانكون، تعتبر مدينة تولوم البحرية ذات الشواطئ البيضاء وجهة مثالية لكل باحث عن الهدوء والاسترخاء. يمكنك إضافتها الى لائحة المدن التي تفكرين بزيارتها لوحدك، لأنها من الوجهات القليلة المعروفة لنشاطاتها المائية والبحرية والتي تعتبر آمنة جداً لنساء بمفردهنّ، خصوصاً في ظلّ تنظيم رحلات التسكّع في أرجاء المدينة ودروس اليوغا.

كوسكو بيرو

كوسكو، بيرو: نعم حتّى في البيرو وجدنا لك مدينة يمكنك زيارتها بمفردك؛ كوسكو. بارتفاعها 3600 متر عن سطح البحر، تعتبر هذه المدينة الهادئة من أهم وجهات السفر لمن يبحث عن التأمل والروحانية. فيها ستتنقلين بين الأحياء القديمة والمنازل المزركشة والمتاجر القديمة وكأنك تشاهدين فيلماً أميركياً قديماً وحتماً ستعودين بصديقة من هناك نظراً لشعبها الودود والمرح.

اقرئي المزيد: أسرار تجعل من كرواتيا الوجهة الأبرز على خارطة السياحة

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر