لا يمكن للرجل الأسمر مقاومة مولودة هذا البرج.. فمن هي؟

لا يمكن للرجل الأسمر مقاومة مولودة هذا البرج.. فمن هي؟

إذا كنت مولودة برج السرطان، فهذا يعني أنك قادرة يا عزيزتي على سحر أي رجل أسمر، الذي يعاني من نقطة ضعف قوية تجاهك، فلا يمكنه مقاومتك على الاطلاق، خصوصاً أنك تجمعين في شخصك كل ما يميزك فتجمعين بين العاطفة والرومانسية والقوة والجرأة.

ias

فالرجل الاسمر غالباً ما يميل الى المرأة ذات الشخصية القوية والتي تتمتع بثقة عالية بالنفس من دون أن تكون متكبرة أو مغرورة، وهذا ما انت عليه يا سيدتي. فأنت امرأة ترفض التعرض للغبن، فتدافع بكل قوة عن حقها وتعمل على استعادته، بكل ارادة صلبة وجرأة، بعيداً عن استعمال الاساليب الملتوية او عبر الاحتيال.

اختبري نفسك:ماذا تقول النساء الاخريات عنك؟

كما أنك شخص صادق للغاية وشفاف الى أقصى الحدود يميل الى التعبير صراحة عن رأيه، بعيداً عن الاهتمام بآراء الاخرين والمحيط، اضافة الى ذلك، أنت امرأة مثقفة جداً وحنونة الى اقصى الحدود وصاحبة قلب طيب جداً يتأثر الى أقصى الحدود مع ما يجري من حولك من أحداث.

الى ذلك، أنت امرأة تتمتع بحس فكاهة قادرة على ادخال البهجة والابتسامة الى اي محيط تنخرطين فيه اضافة الى نقلك للطاقة الايجابية أينما حللت ما يجعلك محبوبة واجتماعية جداً قادرة على التواصل مع الاخرين والتأقلم ضمن أي محيط بسرعة وسهولة.

كما أنك امرأة صاحبة نخوة شديدة تهب الى مساعدة الاخرين حتى لو كان ذلك على حساب مصلحتها الشخصية وراحتها، علماً انها تقدر الصداقة الى اقصى الحدود، ما يجعلها صديقة وفية جداً ومخلصة ونادرة الوجود. (تعرفي مع ياسمينة على أبرز صفات برج السرطان الحسنة)

إلا أن امرأة السرطان عندما تغضب لا يمكنها التحكم بردات فعلها أو انفعالاتها، لكنها غالبا ما تهدأ بسرعة، علماً أنه لا يمكنها مسامحة من أخطأ بحقها على الرغم من محاولتها نسيان ما حصل والمضي قدماً.

بكل بساطة، لا يمكن لأي رجل، ليس فقط الاسمر، سوى الوقوع في حبها والارتباط بها ضمن علاقة عاطفية جدية وجميلة للغاية.

اقرئي المزيد: هي أصدق النساء وأذكاهن! فإذا كنت مولودة هذا البرج فأنت شبيهة نادين نجيم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية