لربيع 2016 اختاري الحقائب مطبّعة بالأزهار

ننتظر موسم الربيع عادة لنتخلّص من الألوان الداكنة التي كانت تسيطر على إطلالتنا الشتويّة بعدما كان الأسود سيّد الألوان في موسم الشتاء لتحلّ مكانه في الربيع الألوان الزاهية والقوية والنقشات المطبّعة وتحديداً المطبّعة بالأزهار.

ias

لذا، لا تتردّدي في ربيع 2016 في اختيار الأكسسوارات الملونة والمطبّعة بالأزهار، هذه الأكسسوارات التي من شأنها أن تجعل إطلالتكِ ربيعية بامتياز وتخلّصكِ من روتين الشتاء وألوانه الداكنة.

إنّ دور الأزياء العالمية تقدّم لكِ مجموعة من الحقائب الملونة والمطبّعة بالأزهار (اليك موضة الحقائب بمسكة اليد الصغيرة في صيف 2016)، حقائب تضفي الحيوية على إطلالتك لاسيما إذا أدركتِ كيفية تنسيقها مع الصيحات والألوان المناسبة.

وألبوم الصور أعلاه يكشف لكِ أجمل الحقائب المطبّعة بالأزهار كما حقيبة فندي 2Jours بالحجم الصغير التي تأتي ملوّنة ومطبّعة بالنقشة العسكرية الملوّنة الرائجة هذا الموسم، فكيف ترتدين هذه الحقائب.

لإطلالة ناعمة وأنثوية، لا بدّ من تنسيقك هذه الحقائب المطبّعة بالأزهار مع الإطلالة بموضة المونوكروم أي باللون الواحد وتحديداً الأبيض  وترتدين البدلة الرسمية بهذا اللون أو تنسّقين السروال بقصّة الـ Culotte مثلاً مع القميص باللون الأبيض أو البيج أو الرمادي.
كما يمكنكِ اختيار هذه الإطلالة أيضاً بلونٍ ملوكي كالأزرق أو الأحمر أو الأخضر في حال كان هذا اللون يليق بنقشة الحقيبة.

إلى جانب موضة المونوكروم، يمكنكِ اعتماد الموضة الميتاليكية مع هذه الحقائب  وتنسّقين مثلاً التنورة المثنية الميتاليكية الرائجة هذا الموسم مع القميص الأبيض أو الـ T Shirt باللون الأبيض كما يمكنكِ اختيار السروال الميتاليكي باللون الفضي مثلاً مع القميص الفضفاض والواسع باللون الواحد وتختارينه بأسلوب يليق بألوان الحقيبة.

ومن موضة الميتاليك، ننتقل إلى موضة النيود التي تعود أيضاً لتبرز هذا الموسم والتي يمكنكِ اعتمادها مع الحقائب المطبّعة بالأزهار  وتختارين الفساتين بلون البيج أو السروال المنسّق مع السترة بهذا اللون.

ومع الحقائب المطبّعة بالأزهار، ننصحكِ أيضاً باعتماد الإطلالة الناعمة من خلال اختيار الفساتين بقصّة الـ A Line أو التنانير القصيرة بهذه القصّة مع التوبات بقصّة الـ Off Shoulders أو المزيّنة بالكشاكش على الصدر أو الياقة والتي تختارينها باللون الأبيض.

أخيراً، لا بدّ من أن نطمئنك الى أنّ الحقائب المطبّعة بالأزهار (اليك موضة الحقائب الملونة لصيف 2016) كما المطبّعة بالنقشة العسكريّة تليق بالجينز فلا تتردّدي في تنسيق الجينز بمختلف القصّات مع القميص الأبيض أو مع الـ T Shirt التي يمكن أن ترتديها تحت السترات بأسلوب البلايزر وبألوان أساسية أو تحت جاكيت الدنيم أي الجينز.

إقرإي المزيد: اليك موضة الحقائب لشتاء 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية