لزوجة رئيس فرنسا المحتمل إبن يكبره بعامين

لزوجة رئيس فرنسا المحتمل إبن يكبره بعامين

صَحّ ما يُقال أن الحب لا يعرف عمراً أو حدوداً، فهو أقوى من أي عرف أو تقليد ولعل أكبر دليل على ذلك قصة الحب الجميلة والغريبة التي ربطت رئيس فرنسا المحتمل المرشح الرئاسي إيمانويل ماكرون، البالغ من العمر 39 عاماً، وزوجته الحالية بريجيت، البالغة 64 عاماً.

ias

فبريجيت تكبر إيمانويل بأكثر من 25 سنة وقد اقترنت به قبل 10 أعوام، وهي جدة لسبعة أحفاد من 3 أبناء أنجبتهم من زوج سابق، أحدهم أكبر سناً بعامين من ماكرون الذي كان تلميذها.

اختبري نفسك:أين أنت من العنوسة؟

فقد عشق المراهق ماكرون، وبالكاد عمره 15 سنة، معلمته من أول نظرة، ووقع في حبها علماً أن ابنتها الثانية كانت زميلته في الصف.

ومع أن عمرها كان 40 تقريباً ذلك الوقت، ومتزوجة وأم لأولاد، أحدهم أكبر منه بعامين، إلا أن بريجيت ترونيو انجذبت أيضاً إلى تلميذها المراهق وبادلته الولع بمثله وأكثر، إلى درجة أصبحا مرتبطين رسمياً بعد 3 أعوام، هو بعمر 18 وهي 43 سنة.

ولم ترق الأمور لعائلته، فحاول والداه في البداية إبعاده عن معلمة الأدب الفرنسي، لشعورهما "أن هذه العلاقة غير طبيعية وملائمة" لكن المحاولات معه لم تفلح، فاستخدما الحيلة لفك الارتباط بين الاثنين "وأرسلاه إلى باريس لإنهاء السنة الأخيرة من دراسته". (اكتشفي مع ياسمينة لماذا ينجذب الرجل الى المرأة المتزوجة أكثر من العازبة؟)

إلا أن ماكرون وبريجيت بقيا معاً بعد تخرجه، ثم فاجأت هي الجميع وطلقت زوجها السابق.

والمعروف أن بريجيت تتحدر من عائلة تعتبر من أثرياء الشمال الفرنسي، ومعروفة بحقل صناعة الشوكولا والحلويات.

اقرئي المزيد: قلبك مجروح ومكسور.. فهل سينبض من جديد؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية