لشفاهك الصغيرة نصائح ماكياج ستحبينها

تُعتبر الشفاه الممتلئة في أيامنا هذه رمزا من رموز الجمال، لذلك نرى فئة كبيرة جدا من النساء يلجأن الى حقن البوتوكس والفيلر من أجل تكبيرها وإبراز شكلها بطريقة أوضح. ولأن ياسمينة حريصة دائما على إطلالة المرأة العربية الجميلة والطبيعية، إختارت أن تعرفك على أهم نصائح الماكياج التي تبرز جمال شفاهك الى العلن بطريقة طبيعية وجميلة.

ias

  • تطبيق كريم الاساس على الشفاه أيضا: تنصحك ياسمينة بوضع كريم الأساس على الشفاه أيضا وتوزيعها جيدا من دون السماح لها بالتراكم. تعمل هذه الخطوة على محو حدود الشفاه الأساسية وذلك للتمكن من رسمها من جديد بقلم تحديد الفم بهدف تكبير حدوده بأٍلوب ناعم وطبيعي.
  • رسم الشفاه بقلم كونتور أغمق بدرجة واحدة من لون أحمر الشفاه: اختاري قلم تحديد الشفاه على أن يكون أغمق بدرجة واحدة فقط من لون أحمر الشّفاه، أرسمي الحدود العلوية للفم من خلال البدء برسم إشارة الـ X لإبراز شكل الشفاه العلوية بأسلوب محدد ومثالي.
  • تطبيق الهايلايتر عند المنطقة الوسطى من الفم: بعد الإنتهاء من رسم الشفاه وتطبيق اللون إنتقلي الى الإستعانة بالهايلايتر وطبقي القليل منه عند المنطقة الوسطية من الشفاة العلوية والسّفلية. ان هذه التقنية تعمل على توسيع مساحة الشفاه لتبدو أكبر على العين المجردة.
  • وأخيراً تنصحك ياسمينة أيضاً بالإستعانة بأحمر الشفاه اللامع وتطبيقه أيضاً عند المنطقة الوسطية فقط من الشفاه ما يسلط الضوء على وسع الفم لينجح الى جانب الهايلايتر بتكبير الفم وإبراز إمتلائه بشكل أجمل وأفضل.

إقرأي المزيد: أحمر الشفاه النيود الذي تضعه عارضات فيكتوريا سيكرت بالعرض

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية