لظهور حب الشباب سبب غريب عنوانه الموبايل !

لظهور حبّ الشباب سبب غريب عنوانه الموبايل !

يثير "حب الشباب" عادةً ذعر فئة كبيرة من النساء، حيث من الممكن أن تبدّل المزاج وتحول الإطلالة المشرقة الى غير مكتملة! لا شكّ بأن المرأة التي تعاني من بشرتها الدهنية تعمل جاهدة على الوقاية من التعرض لجميع الأسباب التي تؤدي الى ظهور حبّ الشباب… لكن هل فكرت يوماً بأن الموبايل يفعل ذلك من دون أن تعلمي؟ من هنا لا بدّ أن تتعرفي مع ياسمينة على كيفية حماية بشرة وجهك من الموبايل وتكتشفي كيف يؤثر سلباً على نضارتها.

ias

لم يعد الموبايل الوسيلة التي تؤمن لك الإتصالات المهمة فقط، بل أصبح وسيلة تنهي عملك، تستقبل رسائلك الخاصة والشخصية، تجعلك تتواصلين مع كل العالم على مدار الساعة من دون انقطاع، إضافة إلى أنّها تسجل جميع صورك ولحظات حياتك. نعم، لسوء الحظ، فإن الموبايل الذّي لا يفارقنا ليلاً نهاراً يسبب في ظهور حبّ الشباب بطريقة غير مباشرة.

قصت شعرها ولم تخسر سنتمتراً واحداً منه…كيف هذا؟

وبما أن الموبايل يرافقك حتى أثناء الإستحمام لتستمعي الى الموسيقى، فلا بدّ من أنه يحتوي أنواعاً من البكتيريا التي لا تحصى ولا تُعد، فتخيلي ماذا سيحصل لو أمضيت وقتاً طويلاً على الهاتف وأنت تتفاعلين مع المتكلم من خلال الضغط على بشرة وجهك، والأسوأ أنك أحياناً تنقلينه من أذن الى أخرى!

لظهور حبّ الشباب سبب غريب عنوانه الموبايل !

إن سلمنا جدلاً أن شاشة هاتفك نظيفة، وأنت من النساء اللواتي يعانين من البشرة الدهنية التي تفرز الزيوت، تخيلي فقط كمية الزيوت التي ستلتقطها الشاشة!

هذه الزيوت تتفاعل مع الهواء الخارجي لتسبب أعدادا كبيرة من البكتيريا في وقت قصير جداً، لذلك فإن إتصالاً آخر سيكون كفيلاً في نقل البكتيريا الى أعماق مسام بشرتك والنتيجة تكون… بشرة ممتلئة بحبّ الشباب!

ما هو الحل؟

بكل بساطة أنت مدعوة لاعتماد سماعات الأذن والتخلي نهائياً عن اجراء الإتصالات بعيداً عنها، واحرصي في حال اضطررت الى استعماله بأسلوب عادي على تنظيف الشاشة بالمناديل المعقمة بعد كل اتصال.

إقرأي المزيد: السر الذي يجعل بشرة كارلي كلوس مثالية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية