السر الذي يجعل بشرة كارلي كلوس مثالية

السر الذي يجعل بشرة كارلي كلوس مثالية

كارلي كلوس، عارضة أزياء أميريكية شابة، تشتهر بجمالها الطّبيعي ولا سيما ببشرتها النضرة، فهي تطل عبر مواقع التواصل الإجتماعي من دون ماكياج وتبهر دائماً متابعيها بإشراق بشرتها. لذلك لا بدّ أن تكتشفي مع ياسمينة السرّ الذي يكمن خلف هذه الإطلالة، واستوحيها منها لتبقي متألقة ببشرة نضرة، شابة ومفعمة بالحيوية…. تحلي بالثقة للخروج من دون ماكياج، لكن ليس قبل أن تعتني جيداً ببشرتك.

ias

كشفت أخيراً هذه النجمة الشابة عن اعتقادها الشديد بأن النوم بالماكياج أو ببشرة غير نظيفة يؤدي الى الشوائب، فبالرغم من أنها تضظر أحيانا للبقاء طوال اليوم بالماكياج ، إلا أنها لا تخلد الى النوم أبداً من دون إزالته وتطهير أعماق مسامها من رواسبه.

ستتفاجئين حين تعلمين لماذا كانت مارلين مونرو تحلق وجهها!

وكشفت أيضاً أنها تشدد على تطبيق مستحضرات ماكياج ذات تركيبات خفيفة جداً، إن كان على البشرة أو العيون، فتسمح بتنفس المسام وتحافظ علىحجمها وصحتها.

وبما يخص طريقة إزالة الماكياج، فلا تكتفي كارلي بالتخلص منه فحسب بل تستعين بفرشاة تدليك الوجه أثناء تطهيره وتمررها لعدة مرات فتتخلص من الرواسب العميقة ومن خلايا الجلد الميتة .

وبعد أن تتخلص تماماً من الماكياج وتحصل على بشرة نظيفة جداً، تستعين كارلي بزيت الأرغات لترطيب البشرة ومنع علامات التعب من الظهور، فهو يعمل على ترميم الجلد بأسلوب مثالي، يعيد بناء خلاياه ويترك البشرة صافية وناعمة ولامعة.

إقرأي المزيد: بالصور، نجم لبناني يخضع علناً للبوتوكس!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية