لغرفة نوم عصرية.. إليك هذه الافكار المميزة!

عزيزتي، لا يوجد ما هو أجمل من وجودك في غرفة نومك، خصوصاً أنها تتعدّى فكرة أن تكون مكاناً للخلود الى النوم والراحة بل هي أيضاً ملجؤك للشعور بالاسترخاء والاستجمام والانعزال لاسيما عندما تتعرّضين للمشاكل والضغوطات النفسية.

ias

من هنا، تعرّفك ياسمينة على أفكار مميزة للحصول على غرفة نوم معاصرة تحاكي ما هو سائد مع إعطائك طابعاً خاصاً بك يشعرك بالراحة.

اختبري نفسك:ما هو اللقب الذي يناسبك؟

الغرفة الزرقاء

الازرق

إذا أردت إدخال لون معين الى غرفة نومك بهدف إعطائها طابعاً مغايراً عن التقليدي ومحاكاة الديكور المعاصر، احرصي يا عزيزتي على اختيار اللون الازرق لأنه يساهم في إدخال الطاقة الايجابية الى المكان وبالتالي اراحتك الى أقصى الحدود، خصوصاً أنه لون هادئ.

ولا تخافي من إدخال نمط الأزهار أو المرقط لأن بذلك تكونين تشخّصين الغرفة بحسب ما يناسبك وشخصيتك.

نمط الأزهار

نمط الازهار

من الجميل إدخال نمط الأزهار الى غرفتك، فمن شأن ذلك أن يشخّص مكانك الخاص وفقاً لما يناسب طبعك إضافة الى أن هذا الطابع يساعد الى حد كبير على إدخال عامل الراحة النفسية اليك بعيداً من التوتر والضغط النفسي الذي تتعرّضين له في حياتك اليومية ما يساعدك على الاسترخاء والاستجمام فضلاً عن التنعم بنوم هادئ. (اكتشفي مع ياسمينة كيف تهيئين منزلك لفصل الشتاء؟)

غرفة النوم ذات التصاميم العالية

غرفة النوم ذات التصاميم العالية

يمكنك دائماً اللجوء الى اختيار السرير العالي أو تغليف جدران غرفة نومك بالالوان والانماط مع منح الغرفة طابع الحائط الكبير الذي يساعد على إعطائك مساحة أكبر لغرفة نومك.

فمع شعورك بالمساحة الكبيرة تكونين منحت نفسك شعوراً بالراحة النفسية والقدرة على الاسترخاء والانعزال بغية التفكير وممارسة القراءة أو متابعة أعمالك الخاصة في مكانك الخاص.

اقرئي المزيد:كيف تدخلين الكرسي البيضاوي في صلب ديكور منزلك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية