كيف تهيئين منزلك لفصل الشتاء؟

مع اقتراب حلول فصل الشتاء، لا بد لك يا عزيزتي أن تهيئي منزلك جيداً لاستقبال هذا الفصل البارد، علماً أنك لست مضطرة الى تغيير الكثير بل بمجرد اللجوء الى بعض الاضافات التي تساعدك الى حدّ كبير في تزيين منزلك وإعطائه طابع الشتاء.

ias

فتعرّفي مع ياسمينة على أفكار مميزة لهذه السنة تسمح لك بتزيين وتهيئة منزلك لفصل الشتاء.

اختبري نفسك:أي أميرة أنت من العائلة المالكة البريطانية؟

لوّني غرفة جلوسك

لوّني غرفة جلوسك

ابتعدي يا عزيزتي قدر الامكان عن اعتماد الألوان الداكنة أو الجامدة في عملية التزيين، وحاولي الاستعانة بالالوان الفرحة والاشكال المزخرفة، خصوصاً أن الشتاء يجلب معه، نتيجة الطقس الرديء والعواصف الرعدية، شيئاً من الحزن.

وبالتالي أدخلي شيئاً من البهجة الى غرفة جلوسك، فلذلك انعكاس مباشر على نفسيتك خصوصاً لناحية الشعور بالراحة والسعادة. (اكتشفي مع ياسمينة هذه الحيل المميزة لتزيين زوايا الصالون في منزلك)

المرايا

المرايا

استعيني بالمرايا الكبيرة في غرفة الجلوس بهدف إدخال ضوءاً إضافياً الى منزلك، خصوصاً أن في فصل الشتاء، يصبح النهار أقصر ويطول الليل وبالتالي حاولي الاستفادة من دخول ضوء الشمس قدر الامكان من نوافذ منزلك وانعكاسها على المرايا ما يشعرك بالدفء والراحة النفسية.

تزيين الشبابيك

تزيين الشبابيك

حاولي يا عزيزتي تزيين نوافذ مطبخك، من خلال وضع بعض الستائر المزخرفة والملونة التي تدخل الحياة والضوء الى المطبخ الذي تمضين فيه وقتاً لا بأس به من نهارك.

السجادة

السجادة

هذا العام، ابتعدي عن السجادة التقليدية واستعيني بتلك الملونة بالابيض التي تشبه جلد الخاروف، فمن شأنها مساعدتك على الشعور بالدفء مع إدخال عامل الحياة وعنصر الحيوية الى غرفك.

اقرئي المزيد: 5 طرق مبتكرة لتجديد منزلك بعد الإجازات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية