أفكار لفات حجاب للعروس لإطلالة رائعة في يوم زفافها!

لفات حجاب للعروس لاطلالة رائعة في يوم زفافها

لفات حجاب العروس تمنحكِ الكثير من التميّز في يوم زفافكِ، ولذا عليك أن تعتمديها بما يتناسب مع شكل وجهكِ، وأيضًا مع فستانكِ لتضمني التميّز بإطلالة مثاليّة تجمع بين الأنوثة والأناقة.

ias

بعد أن تختاري من بين أجمل فساتين الزفاف الفخمة مكا يحاكي ذوقكِ وأسلوبكِ، يبقى أمامكِ اختيار لفّة الحجاب لتكملي إطلالتكِ، والتي تريدينها أن تكون مميّزة إلى أقصى الحدود، لتحظي بإطلالة سيتذكّرها المدعوّون لسنوات لشدّة روعتها. ياسمينة جمعت لكِ صورًا لأجمل لفات الحجاب للعروس، فاطّلعي عليها في ما يلي واستوحي منها ما يعجبكِ. 

أنتِ أمام الكثير من الخيارات!

لفات حجاب للعروس لاطلالة رائعة في يوم زفافها

تأتي لفّات حجاب العروس إمّا بسيطة لمن تفضّل الإطلالة الناعمة، وإمّا مزيّنة بالكثير من التفاصيل لمن تريد التميّز بأسلوب ملكيّ فاخر، مثل الحبوب اللامعة، وحبوب اللؤلؤ والتطريزات. ولكن كلّها تعكس صفات الأناقة والفخامة، وتمنحكِ الكثير من التميّز، خصوصًا إذا نسّقتها مع أكسسوارات العروس المتّسمة بصيحات لافتة. 

لإطلالة تجمع بين النعومة والأنوثة

لفات حجاب للعروس لاطلالة رائعة في يوم زفافها

لإطلالة تجمع بين الأنوثة والنعومة، اعتمدي لفّة حجاب للعروس ناعمة، واختاري معها طرحة مزدانة بحبوب اللؤلؤ التي تمنحكِ الكثير من التميّز. وهنا، ننصحك بأن تلتف الطرحة حول لفة الحجاب بدءًا من وسط رأسكِ لتتدلّى نزولًا.

لإطلالة راقية

لفات حجاب للعروس لاطلالة رائعة في يوم زفافها

إذا كنتِ تفضّلين التميّز بإطلالة راقية وفخمة في يوم زفافكِ، اختاري طرحة تزيّن بتطريزات مماثلة لتكل الموجودة على فستانكِ، ولفّيها على حجاب للرأس باللون الأبيض، واتركيها تتطاير خلفكِ بتمنحكِ إطلالة ملكيّة رائعة.

تألّقي بإطلالة مميزة

تألّقي بإطلالة مميزة في يوم زفافكِ، من خلال لفّ الجاب بطرحة تتزيّن بالأحجار الكريمة.

أنوثة وتميّز وحيويّة…

لإضفاء الحيويّة على إطلالتكِ في يوم زفافكِ، لفّي رأسكِ بحجاب من الدانتيل، ونسّقيه مع طرحة تتزيّن بالتطريزات ذاتها الموجودة على فستانكِ.

فخامة إلى أقصى الحدود…

تميّزي في يوم زفافكِ بإطلالة فخمة جدًّا، من خلال اعتماد لفّة حجاب مع طرحة تزدان بالكثير من الأحجار اللاممعة، لتتألّقي كالنجمة وتلفتي الأنظار.

لإطلالة ملكيّة

لفات حجاب للعروس لاطلالة رائعة في يوم زفافها

لإطلالة ملكيّة، اعتمدي لفّة حجاب باستخدام وشاح ناعم، ونسّقيه مع طرحة بتفاصيل فخمة، مثل الغليتر أو الأحجار اللامعة، وأخيرًا ضعي التاج على رأسك. ولإطلالة مثالية، تألّقي بأجمل مجوهرات لعروس تضاعف جمالكِ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية