لفت جسمها بأكياس البلاستيك لتخسر الوزن فكانت النتيجة صادمة

لفّ الجسم بالبلاستيك أصبحت طريقة مثالية لخسارة الوزن وإزالة السموم من خلال إحتباس حرارة الجسم، فتصبح البشرة أكثر نعومة وخالية من السيلوليت.

ias

هذه الطريقة سهلة جداً وتتطلّب فقط لفّافة البلاستيك التي نستخدمها لتغطية الطعام والمحافظة عليه طازجاً والإسترخاء، ولكن لنتيجة أفضل يمكنكِ إضافة بعض المكونات التي تغذي البشرة وتزيل السموم كالعسل والطين من خلال تطبيقهما بهذه الطريقة:

  • العسل: سخّني العسل على حرارة منخفضة ثم أضيفي صفار البيض وبضع القطرات من الليمون الحامض وامزجيهم سوياً. طبّقي هذا المزيج على المنطقة التي ترغبين بتنحيفها كالبطن أو الأرداف أو اليدين وغلّفيها جيداً بالبلاستيك من خلال لفّه عدة مرات حولها. بعد الإنتهاء يمكنكِ الإسترخاء وإرتداء الملابس الدافئة والإستلقاء تحت البطانية كي يدفأ جسمكِ، كما يمكنكِ أن تمارسي الرياضة وجسمكِ ملفوفاً كي تستفيدي أكثر. بعد مرور ساعة، إغسلي الخليط عن جسمكِ واستمتعي بالنتيجة!

  • مسحوق الطين: له عدة فوائد لإزالة السيلوليت وتنعيم البشرة، لهذا السبب ننصحكِ بإستخدامه تحت البلاستيك من خلال مزج ملعقة منه مع الماء الساخنة كي تتجانس وتحصلين على مزيج يشبه الكريم. طبّقي هذا المزيج على المنطقة التي ترغبين بمعالجتها ثم ضعي البلاستيك بإحكام حول الجسم. مارسي الرياضة وضعي البطانية كما ذكرنا سابقاً وانتظري لمدة ساعة ثم إغسلي جسمك.

كرّري الطريقة 3 مرات في الأسبوع لمدة ساعة وستلاحظين الفرق، فهي مجرّبة وتُستخدم في أهم صالونات التجميل العالمية، ولكن بدلاً من إنفاقكِ للكثير من المال كي تنحفي، كل ما عليكِ فعله هو وضع البلاستيك!

إقرئي المزيد: تقنية يابانية تخسركِ الوزن عبر الإستلقاء لـ 5 دقائق

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية