لقاء شيّق وحصري لياسمينة مع أسطورة الماكياج بوبي براون!

بسيطة، حقيقية وودودة! هذه هي الصفات التي تميّز إمرأة بوبي براون بحسب المرأة البارعة والموهوبة وراء هذه العلامة، بوبي! من خلال مقابلة حصرية حصلت عليها ياسمينة مع إحدى أكثر السيدات نجاحاً وتميزاً في عصرنا هذا، تعرّفنا أكثر على سيدة علامة بوبي براون وعلى أسرار نجاح جكل المنتجات والصيحات التي تقوم بإطلاقها.

ias

من جهتها، أكدت بوبي براون أن كل منتجاتها تحاكي السيدة الراقية والجريئة والواثقة من نفسها، كما تحاكي السيدة الحيوية والمعاصرة والراقية في الوقت عينه، هكذا تنظر بوبي براون إلى كل سيدة وفتاة تجعل من منتجات بوبي مصدراً لها لإبراز جمالها الداخلي والخارجي.

عززي ثقتك بنفسك مع بوبي براون

فلا شك بأن الجمال يعتبر عنصراً أساسياً تحاول كل سيدة أن تبرزه بأفضل طريقة ممكنة ولكل السيدة طريقتها الخاصة للقيام بذلكَ. لكن ما الطرق التي تتبعها خبيرة عالم الجمال بوبي براون؟ أكدت لنا بوبي أن الجمال يبدأ من الداخل قبل الخارج، لذلكَ تعمل دائماً على تغذية ذهنها والحفاظ على صحة جسمها من خلال اتباع نظام غذائي سليم تتخلّله الأطعمة الصحية مثل الفواكه وحتى الشوكولاته الداكنة فضلاً للمنافع التي تحملها للقلب والذهن بالإضافة إلى اتباع نظام عيش تدخل فيه التمارين الرياضية.

أما بالسبة للمكياج، فأكدت أنها تستخدم مجموعة من المنتجات الصباحية الأساسية قبل التوجه إلى العمل، ولا تمانع أن تبدأ نهارها من دون إستخدام أي من مساحيق التجميل لأنها وكما نعلم جميعاً من مناصرات الإطلالات الناعمة واللوكات الطبيعية. وأشارت الى أن المنتجات الكفيلة بمنحها إطلالة نهارية منعشة وصحية هي الكونسيلر والماسكارا السوداء ومرطب الشفاه، أما بالنسبة للإطلالات المسائية فتستخدم آيلاينر Long-Wear Gel Eyeliner باللون الأسود ووضع طبقات متعدّدة من الماسكارا، الأمر الذي من شأنه أن يمنح الرموش كثافة وطولاً لا مثيل لهما.

منتجات بوبي براون

إلى جانب عالم الجمال والمكياج، تعشق بوبي براون قضاء أوقات ممتعة برفقة الأصدقاء، ولو كان بإمكانها أن تسافر عبر الزمن وتقضي أمسية برفقة أكثر الشخصيات المحبّبة إلى قلبها لاختارت الطاهي البريطاني الشهير Jamie Oliver والكاتب الأمريكي Ernest Miller Hemingway والرسام الإسباني Pablo Picasso.

بعد النجاح الباهر الذي حقّقته بوبي براون ولا تزال تحقّقه مع كل منتج يتم إطلاقه، جعلتنا نتساءل جميعاً عن سر هذا النجاح المتواصل خلال هذه السنوات، إلاّ أننا اكتشفنا من خلال  مقابلتنا هذه أن سرّ نجاحها يكمن في الفلسفة التي تتبعها العلامة التي تركز على الجمال الداخلي للمرأة بهدف إبراز جمالها الخارجي على أفضل وجه. بالإضافة إلى ذلكَ، تحرص بوبي براون على تجربة كل المنتجات قبل إطلاقها بهدف التأكد من فعاليتها والآثار التي تتركها على البشرة. وأكدت أنها تعشق دعم ومساعدة المرأة أينما كانت في العالم، لذلك تعمل دائماً على تقديم أفضل المنتجات التي من شأنها أن تعزز من ثقتها بنفسها وأن تؤمن لها الراحة الداخلية ولن تتوقف يوماً عن دعم السيدة في مختلف أنحاء العالم.

أما بالنسبة للمرأة الشرقية بالتحديد، فتعشق بوبي لون بشرتها وصحتها. وتعشق جرأتهنَّ على تجربة كل الألوان مهما كانت قوية وغريبة والطريقة التي يتبعونها لتكحيل العيون.

ألوان أحمر شفاه علامة بوبي براون

وأخيراً أكدت بوبي براون أنها بالرغم من النجاحات التي حقّقتها، تفكر أولاً وقبل كل شيء بمصلحة عائلتها وتحرص على الحفاظ على الحب والإحترام بهدف الحفاظ على العلاقات العائلية والطاقة الإيجابية والصحية. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية