لقاء ياسمينة مع منظمة معرض العروس دبي دافني كوتا

اختتم أمس معرض العروس دبي 2013 في نسخته السادسة عشرة، بعد أن شكّل حدثاً جماهيرياً لافتاً ممتداً إلى أربعة أيّام، موفراً أمام العروس مشهداً كاملاً في مجال تنظيم يومها الكبير بتفاصيله كافة. 

ias

 

ياسمينة وفي سياق تغطيتها لهذا الحدث التقت منظمة المعرض دافني كوتا، ذات الجنسيّة الهنديّة، التي أشرفت على تنظيمه منذ ثماني سنوات حتى اليوم، والتي أكّدت لياسمينة أنّ التنظيم مع السنوات يصبح أسهل واًصعب في آن، السهولة تكمن في جماهيرية المعرض وشعبيّته، مما يتيح مشاركة أكبر عدد ممكن من العارضين، أمّا الصعوبة فهي تتلخّص بالمحافظة على المكانة التي وصل إليها معرض العروس دبي، وسأسعى ليكون دوماً على قدر التوقعات، باعتباره المعرض الأضخم للعروس في الشرق الأوسط. 

 

        ياسمينة تحضر معرض العروس دبي 2013 وتنقل إليك تفاصيله

 

وتضيف كوتا أنّ المعرض هذا العام يستقطب أسماء جديدة وكبيرة من كافة أنحاء العالم، مع مشاركة LG في رعاية الاحتفال، ومصممين مبدعين من لبنان وتركيا والهند. وتؤكّد كوتا أنّ العروس الإماراتيّة قادرة على جمع التقليد بالحداثة، لأنها حققت نقلة نوعيّة في إطلالاتها يوم الزفاف من ناحية الأناقة والعصريّة، خاتمة حديثها بإسدائها مجموعة من النصائح لها أبرزها أن ترتدي في زفافها ما يشعرها بالراحة، لا أن تتبع صيحات الأزياء بشكل عشوائي. وفي نهاية اللقاء أعربت دافيتا كوتا عن سعادتها بمشاركة ياسمينة في معرض العروس دبي 2013. 

 

                     ياسمينة تزور بوتيك Esposa في دبي

 

وبهذا تكون ياسمينة قد اختتمت تغطيتها لمعرض العروس دبي 2013، الذي لاقى إعجاباً كبيرا من قبل العارضين والزائرين على حد سواء، والذي سيطرت على الجلابيات والعباءات أكثر من أي عام مضى. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية