للاقامة في الفندق إتيكيت عليك احترامها! فما هي؟

للاقامة في الفندق إتيكيت عليك احترامها! فما هي؟

هل أنت على وشك الدخول في عطلتك السنوية وترغبين في السفر واختبار متعة الحياة وممارسة النشاطات الممتعة بغية تجديد طاقتك الداخلية والاستجمام؟ فلا تتأخري في القيام بذلك!

ias

إلا أنه في خضم سعادتك وحماسك لخوض هذه المغامرة المسلية، لا تنسي أنه خلال اقامتك في الفندق، هناك قواعد وأصول تدخل ضمن الاتيكيت عليك احترامها والالتزام بها.

اختبري نفسك:من هو الشخص الذي لا ينام ليلاً لأنه يحلم بك؟

من هنا، تعرفك خبيرة الإتيكيت فيرا يمين على إتيكيت الاقامة في الفندق.

وفي هذا السياق، أكدت خبيرة الإتيكيت فيرا يمين أنه فور وصولك الى الفندق، تأكدي من دقة الحجز مع ضرورة التزامك بعدد الأشخاص المحدد للغرفة التي قمت بحجزها.

وشددت على ضرورة اعطاء اكرامية للعامل الذي يساعدك في حمل الحقائب الى الغرفة، داعية الى تجنب اصدار الاصوات العالية بهدف الحؤول دون ازعاج الاخرين.

وأشارت خبيرة الإتيكيت فيرا يمين الى أنه بعد الاستحمام، تأكدي من وضع المناشف المستعملة بطريقة لائقة مع الحرص على توضيب الغسيل في مكانه المحدد وأغراضك الشخصية بعيداً عن البعثرة والفوضى.

ولفتت الى أنه عليك اعطاء اكرامية للمرأة التي تقوم بتظيف غرفتك، إما مباشرة عبر التسليم باليد أو في ظرف مغلق مع تحديد هوية المرسل اليه عليه بخط اليد.

ونصحت خبيرة الإتيكيت فيرا يمين بضرورة الانتباه عند اغلاق الباب بطريقة هادئة بعيدا عن الازعاج، مؤكدة انه من الممنوع السماح للأولاد بالركض واحداث الفوض والصراخ. (اكتشفي مع ياسمينة ما هي إتيكيت حضور حفل الزفاف؟)

وأشارت الى أنه من الممنوع ترك باب المصعد مفتوحاً لوقت طويل، كاشفة أنه لا يجب استقبال الاشخاص في غرفة الفندق.

وأكدت خبيرة الإتيكيت فيرا يمين ضرورة التنبه الى الاصوات المرتفعة خصوصا إن كنت عائدة في وقت متأخر من الليل، خصوصاً أن الفندق ليس مكاناً خاصاً لنا بل هو مكان نتشارك فيه مع الاخرين وبالتالي يجب احترام خصوصية هؤلاء وراحتهم.

ودعت الى الانتباه الى أثاث غرفة الفندق، مع ضرورة ابلاغ الادارة في حال كسرت أي غرض.

وأشارت خبيرة الإتيكيت فيرا يمين الى أنه يمكنك أخذ الصابون والشامبو من غرفة الفندق فقط، لافتة الى أنه إذا رغبت بأي شيء آخر، عليك استئذان إدارة الفندق لشرائه.

اقرئي المزيد: لتزيين الطاولة إتيكيت يجب احترامها.. فما هي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية