للثلاجة استعمالات جمالية أساسية لمكافحة الشيخوخة استفيدي منها

للثلاجة استعمالات جمالية أساسية لمكافحة الشيخوخة استفيدي منها

هل تعلمين أن للثلاجة استعمالات جمالية أساسية لمكافحة الشيخوخة؟ استفيدي منها لإطلالة مفعمة بالجمال والجاذبية. لذلك ومن اليوم وصاعداً اتركي مكاناً فارغاً في الثلاجة فالبرودة مهمة جداً للبشرة ولتخزين بعض المستحضرات الجمالية التي تؤذيها الحرارة العالية وتدمّر تركيبتها. وفي المناسبة تعرفي على مزيد من مستحضرات الماكياج التي تحتاج للثلاجة

ias

استعمالات الثلاجة الجمالية تأتي من خلال:

  • تدليك البشرة بمكعبات ثلج ماء الورد، ان هذه الخطوة مهمة جداً في العناية بالبشرة لأن مكعبات الثلج تساعد على شد البشرة والتخلص من علامات تعبها كما أنها مثالية لتضييق حجم المسام واخفاء مظهرها البارز. وبما أن ماء الورد الطّبيعي هو من أفضل المكونات لترطيب البشرة، فلا بدّ من تخزينها في الثلاجة في علب مكعبات الثلج وتدليك بشرتك بها صباحاً ومساء ان أمكن.
  • حفظ الكونسيلر وكريم الأساس، إن تركيبة كل من هذين المستحضرين تحتوي كمية من الزيوت ومن المواد المرطبة التي تتفكك بفعل الحرارة المرتفعة وتفسد بسرعة، لذلك تنصحك ياسمينة لاسيما في الصيف بالإحتفاظ بها في الثلاجة حتى تخدمك لأطول فترة ممكنة وتحافظ في الوقت عينه على رطوبة الوجه وليونة البشرة.
  • حفظ أقنعة الوجه والعيون، إن من شأن الإحتفاظ بأقنعة الوجه والعيون في الثلاجة أن تحافظ على تركيباتها المغذية وحمايتها من التفكك لتمنح البشرة أفضل نتيجة ممكنة عند الإستعمال لاسيما وأن البرودة تعزز عمل الكولاجين في البشرة وتساعد أكثر على ترطيب الوجه، شدّه والتخلص من علامات تعبه، كما وأن ذلك يساعد على إبعاد شبح التجاعيد المبكرة لأطول فترة ممكنة. وفي المناسبة اكتشفيأفضل خلطة طبيعية للتخلص من تجاعيد العينين
  • حفظ الخلطات الطبيعية، لا شكّ بأنك كفئة كبيرة من النساء تفضلين صنع الخلطات الطّبيعية بدلاص من اللجوء الى الكريمات والتركيبات الكيميائية لاسيما لما له علاقة بالشعر والبشرة، لذلك، تنصحك ياسمينة وفي حال أردت الإستعانة بخلطة كعلاج لمدة 3 أيام أو أسبوع لا بدّ أن تصنعيها مرة واحدة وتحتفظي بها في الثلاجة.

وأخيراً، تنصحك ياسمينة أيضاً بالإحتفاظ بطلاء الأظافر أيضاً في الثلاجة لاسيمت في الصيف لأن تركيبتها تتفكك رويداً رويداً في كلً مرة تتعرض فيها للحرارة العالية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية