مستحضرات ماكياج تحتاج للثلاجة في الصيف

مستحضرات ماكياج تحتاج للثلاجة في الصيف

فئة كبيرة جداً من النساء يجهلن كيفية التعامل مع مستحضرات الماكياج لاسيما في فصل الصيف، فيلجأن أحياناً الى استعمالها وهي غير صالحة من دون أن يدركن أن الحرارة المرتفعة تؤثر سلباً على صحة تركيبتها وتساهم في تفكيكها وتعزيز نسبة الزيوت فيها. لذلك، وللمحافظة أولاً على بشرة صحية وعلى مستحضرات ماكياجك لأطول فترة ممكنة، تنصحك ياسمينة بحفظها في الثلاجة. إكتشفي تلك التي تحتاج لحرارة الثلاجة المتدنية وابقي دائماً محافظة على إطلالة مثالية تليق بك.

ias
  • أقلام كحل العين وتحديد الشفاه: إحرصي على وضع جميع أقلام الماكياج التي تخص العيون أو حتى الشفاه في الثلاجة، وذلك لأن تركيبتها معرّضة كثيراً للتفكك وبالتالي لظهور الزيوت منها الى العلن، ما يفسدها ويمنعك من الحصول على الإطلالة الثابتة التي لطالما حلمت بها بعيداً عن السيلان. إكتشفي أيضاً مؤشرات تُنبئ بانتهاء صلاحية أهم مستحضرات الماكياج
  • الكونسيلر وكريم الأساس: تُعتبر تركيبة كريم الأساس والكونسيلر حساسة جداً وذلك لاحتوائها مكونات وزيوت قد تتفاعل بأسلوب سلبي مع الحرارة المرتفعة ما يؤدي الى فسادها وبالتالي الى إنتهاء صلاحيتها بشكل سريع. لذلك، من المفضل أن يتم الإحتفاظ بها في الثلاجة في فترة النهار على الأقل.
  • أحمر الشفاه: يمكنك ترك أحمر الشفاه السائل أينما تريدين، لكن بما يخص ذلك الجاف، فالأفضل الا تعرّضيه للحرارة المرتفعة خوفاً من سيلانه وتكسره وفساد تركيبته. يمكنك تركه في غرفة حرارتها معتدلة أو تركه في الثلاجة.

يذكر أن كريمات البشرة تمنحك مفعولاً أفضل في حال احتفظت بها في الثلاجة، فالحرارة المتدنية تحافظ على رطوبة الوجه وتمنع ظهور خطوط التجاعيد المبكرة.

إقرأي المزيد:أصعب عيوب الوجه يخفيها الماكياج… اليك أهمها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية