Yasmina

للكافيين فوائد جمالية لا تُحصى ولا تُعدّ اليط طريقة الإستفادة منها

للكافيين فوائد جمالية لا تُحصى ولا تُعدّ اليط طريقة الإستفادة منها

لا تكتفي القهوة الغنية بمادة الكافيين بمنح جسمك النشاط اللازم، بل تساعد أيضا على إضفاء الجاذبية والجمال الى إطلالتك الشابة والمشرقة. كيف هذا؟! تعرّفي مع ياسمينة على فوائد جمالية لا تُحصى ولا تُعدّ تمنحك إياها مادة الكافيين واكتشفي كيفية الإستفادة منها من خلال الإستعانة بالقهوة لمعالجة الكثير من المشاكل الجمالية.

  • مقشّر لبشرة الوجه: يمكنك استخدام القهوة كمقشر لبشرة الوجه، فهي لا تكتفي فقط بالتخلّص من خلايا البشرة الميتة والرّؤوس السوداء بل تعمل أيضاً على تجديد خلاياها وتعزيز عمل الكولاجين، وذلك لغناها بالكافيين الذي يعد عنصراً أساسياً لمحاربة علامات الشيخوخة المبكرة وشدّ الجلد.
  • ملمّع ومنعم للشعر الداكن: إن كنت تعانين من نفشة في الشعر وتشعرين بأنه باهت اللون وينقصه اللمعان، بإمكانك أن تستفيدي أيضاً من بقايا القهوة الغنية بالكافيين وتطبيق "التفل" كقناع لفروة الشعر. يكفي أن تضعيه على رأسك والجذور حتى الأطراف وتتركي القناع لـ 30 دقيقة على الأقل. أغسليه بعدها جيداً وانعمي بشعر ناعم الملمس، لامع المظهر ومفعم بالحيوية.
  • محارب الشّيخوخة والهالات السّوداء: تدخل مادة الكافيين الى فئة كبيرة جداً من كريمات العناية ببشرة تحت العين إن كان للتخلّص من الهالات السّوداء وانتفاخ منطقة تحت العين أو حتى لمحاربة التجاعيد الرّفيعة وعلامات التعب المبكرة. غمّسي القطن ببقايا القهوة وضعيها على منطقة تحت العين لـ 15 دقيقة. أعيدي الكرة يوماً بعد يوم زاستعيدي في أقل من أسبوعين نضارة إطلالتك.

إقرأي المزيد: اختفى حب الشباب بعد أن انقطعت عن نوع واحد من الطعام!

بالفيديو، عطر L’Interdit من Givenchy ونور عريضة على ياسمينة

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني