للمحافظة على شبابك.. تناولي هذه الاطعمة!

في غمرة التطور الحاصل اليوم، باتت المحافظة على الصورة أمراً ضرورياً، وبالتالي باتت المرأة مضطرة، أكثر من أي وقت مضى، على المحافظة على شكلها ومظهرها الخارجي، لا بل تحسينه بما يتناسب مع متطلبات العصر والبقاء شابة ونضرة، لاطول فترة ممكنة.

ias

من هنا، تقدّم لك ياسمينة مجموعة من الأطعمة التي تساعدك على المحافظة على الشباب ومحاربة الشيخوخة، من دون اللجوء الى عمليات التجميل.

اختبري نفسك: هل أنت مهملة بحق صحتك؟

السبانخ

السبانخ

إن المواد المضادة للاكسدة والفيتامينات A و C التي يحتوي عليها هذا الطعام تمنع التدهور العصبي المرتبط بالعمر وبالتالي تسمح لك بمحاربة الشيخوخة، إضافة الى الفوائد الصحية المتنوعة والكثيرة للسبانخ على الصحة.

العنب

العنب

يحتوي العنب على العديد من المواد والعناصر المفيدة للصحة والتي تسمح بمنحك رشاقة عالية، فضلا عن محاربة الشيخوخة وأثار تقدم العمر على الجسم بشكل عام والبشرة بشكل خاص. (تعرفي مع ياسمينة الى العنب وفوائده الجماليّة)

اللوز

اللوز

ننصحك، يا عزيزتي، بضرورة الإكثار من تناول اللوز لفوائده الصحية الكثيرة والمتنوعة، خصوصاً لناحية ما يحتويه من نسبة عالية من فيتامين E المضادة للأكسدة ومصدر جيد للزنك والحديد ما يسمح لك بالحفاظ على شبابك، أطول فترة ممكنة.

الشوكولاته الداكنة

الشوكولاته الداكنة

يحتوي على نوع من مضادات الأكسد التي تحارب الخلايا المسؤولة عن الشيخوخة، وبالتالي أكثري من تناول هذا الطعام اللذيذ، شرط الاعتدال بالطبع في الكميات المتناولة، تجنباً لزيادة الوزن.

زبدة الفول السوداني

زبدة الفول السوداني

ينصح الخبراء والاطباء بضرورة تناول زبدة الفول السوداني لكونها غنية بالمواد الغذائية المفيدة للصحة بشكل عام ومحاربة الشيخوخة بشكل خاص، فهي تحتوي على فيتامين E، حامض الفوليك، وحتى ريسفيراترول.

اقرئي المزيد: خلطات طبيعية لمحاربة الشيخوخة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية