للمحجبات، إليكِ أبرز النصائح للحصول على إطلالات مميزة وأنيقة

اليك ابرز النصائح للحصول على اطلالات مميزة وانيقة

ليس من السهل اتباع صيحات الموضة بطريقة تتماشى تماماً مع الأسلوب الذي يناسبنا واللوك الخاص بنا ولاسيما بالنسبة للمحجبات. فعملية تنسيق الإطلالات بالنسبة للسيدات المحجبات قد تكون مصدر إزعاج وإرهاق بشكل يومي. لذلك سأتوجه ببعض النصائح البنّاءة اليوم التي من شأنها أن تساعد السيدة المحجبة على الحصول على إطلالات أنيقة وراقية على الدوام.

ias

(لصاحبات الثدي الكبير، تعرفي على أبرز النصائح للحصول على أجمل الإطلالات)

أول ما عليكِ التركيز عليه هو اختيار الأقمشة والألوان والقصات الملائمة أولاً لشكل جسمك وثانياً لأسلوب الحجاب الذي تتبعينه. احرصي دائماً على اختيار لونين أو ثلاث كحدٍ أقصى عند تنسيق إطلالتك وحاولي أن تختاري ألواناً كلاسيكية لحجابك حتى تتمكّني من اللعب بالألون مع الأزياء. يمكنك مثلاً اتباع الإطلالات بموضة المونوكروم حتى تتمكّني من تزيين إطلالتك بمجموعة من الأكسسوارات أو باختياركِ لموضة الـ Layering أو الإطلالات بالقصات الواسعة. يمكنك أيضاً اختيار الإطلالات بموضة الدنيم أو الأقمشة المطبعة التي من شأنها أن تمنحك إطلالة معاصرة وحيوية.

(إليكِ بالصور، إطلالات غجرية وبوهيمية حيوية ومعاصرة من تنسيق ياسمينة)

كما أنصحكِ باختيار الأقمشة الخفيفة التي تساعدكِ على الشعور بالإنتعاش والراحة خلال ساعات النهار المشمسة. وأنصحكِ أخيراً كما أنصح كل سيدة  باختيار صيحات الموضة وفقاً لما يشعركِ بالراحة والثقة والنفس ووفقاً لما يتماشى مع أسلوبكِ وهويتكِ، لأن المصدر الأساسي للإطلالات الجميلة والجذابة تنبع من جمالكِ الداخلي الذي ينعكس أناقة وجاذبية.

إقرأي المزيد: تعرفي مع ياسمينة على سر إطلالات دلال الدوب الأنيقة والمعاصرة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية