لماذا الرجال يحبون الماكياج؟

لهذه الأسباب الرجال يحبون الماكياج

صحيح أنّ بعض الرجال يفضلون الماكياج الناعم والخفيف على القوي، لكنهم حتماً في قرارة أنفسم تلفتهم المرأة التي تضع الماكياج، لدرجة أنّهم قد لا يستطيعون رفع أنظارهم عنها. ولعلّ هذا الأمر هو الذي يجعل الماكياج سلاحاً فاعلاً في أيدي النساء. إذا كنت تتساءلين لماذا الرجال يحبون الماكياج، إعرفي الأجوبة مع ياسمينة:

ias

  • يزيد المرأة جمالاً: في بداية الأمر ونهايته، ابتكرت أدوات الماكياج ومستحضرات التجميل لتعزز جمال الأنثى وتزيده، ليس هذا فحسب، بل هو أيضاً مخصّص لإخفاء العيوب وعدم جعل أي أثر للتعب والإنهاك ظاهر للعيان.(5 صيحات ماكياج يحبّها الرجال).
  • يعزّز ثقتها بنفسها: الرجال بطبيعتهما ينجذبون إلى المراة الواثقة من نفسها، وقلّة منهم يفضّلون المرأة الخاضعة والخنوعة التي لا رأي لها، والتي لا تحب إظهار معالم شخصيتها إلى العلن.
  • يظهر قوّتها: عندما لا تؤثر القوة على أنوثة المرأة، فهي حتماً ستعجب الرجل، الذي لا تجذبه المرأة القوية فحسب، بل أيضاً تتحدّاه، ويسعى جاهداً في إيقاعها في شباكه.
  • يجعلها أكثر أنوثة: لأنّ الأنوثة أساس المرأة وصفة لا يمكن المساومة عليها، تستطيع أدوات الماكياج تحقيقها بصورة سريعة وفي غضون دقائق قليلة، ما يرضي الرجل، ويجعله يرى المرأة التي تجلس قبالته كاملة الأنوثة.(5 ألوان طلاء أظافر يعشقها الرجال!).
  • هدية مثالية للمرأة: بعض الرجال يحبون الماكياج، لأنهم من خلال اختيار أدواته كهدية للمرأة، يوفّرون التفكير في هدايا أخرى، لأنهم يعرفون تعلّقها بهذه الأدوات، وسعادتها حين تتلقاها كهدية.

إقرئي المزيد: ما هي الفساتين النسائية المفضلة لدى الرجال؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية