لماذا تبقي شقيقتي الفازلين في حقيبة ماكياجها؟

بدأت أخيراً ألاحظ أن شقيقتي تحتفظ دائماً بعلبة الفازلين في حقيبة ماكياجها، فاستفزّني الوضع، وقرّرت أن أراقبها يوماً وهي تطبّق الماكياج علّني أكتشف السر الذي يكمن خلف هذه العادة. والنتيجة كانت أكثر من رائعة! لذلك ما رأيك أن تتعرّفي مع ياسمينة على حيل مهمة لاستعمال الفازلين أثناء تطبيق الماكياج واكتشفي كيفية تطبيقها بالخطوات لتبقي كشقيقتي متألقة دائماً بإطلالة مميزة وجميلة.

ias

قبل الدخول الى صلب الموضوع، لا بدّ أن تعلمي أنّ شقيقتي تحافظ دائماً على إطلالاتها الأنيقة والمكتملة التي لا شائبة فيها، ولا تقبل بإهمال خطوة واحدة تتعلّق بماكياجها أو بجمال وجهها، وعلى ما يبدو أن للفازلين دوراً أساسياً في ذلك.

حيل لتطبيق الأيلاينر من دون أخطاء

لماذا تبقي شقيقتي الفازلين في حقيبة ماكياجها؟

في العودة الى موضوعنا، وبعدما راقبتها تضع الماكياج اكتشفت حيلاً مهمة جداً تساهم في منحك إطلالة ثابتة ومشرقة… إليك أبرزها:

-تستعين شقيقتي بالفازلين لصنع لون أحمر الشفاه الذي يناسب ثيابها تماماً، فهي تضع القليل منه على يدها، تضيف عليه ظلال العيون وتمزج الخليط جيداً لتحصل على تركيبة أحمر الشفاه باللون الذي يرضيها.

-تستعين به أيضاً لتثبيت ظلال العيون وبلاش الخدود، فهي تطبّقه كأساس قبل اعتماد الظلال على العيون أو الخدود، ما يساهم في تثبيت اللون طوال اليوم لتبقى على إطلالة مكتملة لأطول فترة ممكنة.

-تستعين به بدلاً من الـ Highlighter فتطبّقه عند كراسي خدودها وأعلى شفاهها فتحصل على ماكياج مشرق وناعم غير مبالغ فيه، يناسب تماماً إطلالاتها الروتينية.

-تستعين به أيضاً وتعتمده كأساس على رموشها قبل تطبيق الماسكارا، ما يساعدها في الحصول على رموش كثيفة وطويلة مفعمة بالجاذبية. إضافة الى ذلك فهي تسرّح حواجبها بها نحو الأعلى بعد تحديد الرسمة لتحصل على تحديد ثابت وشعيرات مرفوعة تبرز جمال عيونها.

إقرأي المزيد: حوّلي تركيبة ظلال عيونك من عادية الى ميتاليكية بخطوة واحدة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية