لماذا ينفر الرجال من ماكياج المرأة القوي؟

كل إمرأة تسعى لأن تكون جميلة في عيون الآخرين، لهذا تلجأ إلى مختلف الحيل لتحقق هدفها، والماكياج هو أهم السبل وأسرعها لتحقيق ذلك، إلا أنّه قد يتحوّل إلى سيف ذي حدين، خصوصاً عندما يتم المبالغة فيه، فيبعد الرجال عنها بدلاً من تقريبهم إليها. حان الوقت لتعرفي الأسباب التي تقف خلف نفور الرجال من المرأة صاحبة الماكياج القوي:

ias

  • يشعر الرجل أنّ ماكياج المرأة القوي هو مرادف للإكثار من كمية الماكياج الموضوعة على الوجه، والمبالغة فيه، ما يشعره أنّ المرأة التي تقف أمامه قد بالغت في استخدامها المستحضرات بصورة غير مستساغة، وعاكسة لعدم نظافتها، لدرجة الشعور بالاشمئزاز الحقيقي من المواد الكيماوية المتكدسّة.
  • يحس الرجل أنّ المرأة التي أمامه هي بشعة في الواقع، وجميلة بفضل هذه المستحضرات، وقد يحكم عليها ظلماً بسبب هذه الكمية الكبيرة. (أكثر ما يزعج الرجل في بشرة المرأة!).
  • يشعر الرجل في الماكياج القوي جرأة زائدة، نادراً ما يحبّها عادة في المرأة التي يود تمضية الوقت والحياة معها، ويفضّل دوماً الماكياج الناعم البسيط الذي يعكس أنوثة تقرّبه إليها، وليس قوّة وجرأة تجعلانه يبتعد عنها.
  • أحياناً كثيرة، يظن الرجل أنّ المرأة التي تولي هذه الأهمية للماكياج، وتبالغ في استخدام المستحضرات هي إمرأة سطحية وسخيفة، ولا علاقة للعمق في شخصيّتها. أما إذا كان الرجل اقتصادياً، فقد يصل به الأمر إلى اعتباره تبذيراً!

إقرئي المزيد: 5 أمورٌ لا يلاحظها الرجل في الماكياج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية