لم تأكل سوى سوائل لمدة 3 أشهر، والنتيجة لم تكن متوقعة!

هناك نظام غذائي هنديقائم على التنفس فقط وتناول الأطعمة غير الصلبة أو السوائل فقط، ورغم انّ الكثير من الأطباء حذروا منه، اعتمدت فتاة حمية غذائية قائمة على عدم تناول الطعام الصلب وذلك لمدة 90 يوماً!

ias

المفاجئ أنّ الفتاة استفادت من هذه الحمية، فقد خسرت 7 كيلو في 3 أشهر، لكنّها ما زالت تتمتع بالطاقة الإيجابية المناسبة نفسياً وجسدياً، وما زالت تعيش حياتها بشكل طبيعي، وتشعر أنّها أفضل من قبل.

وتتمتع الفتاة بلياقة كبيرة، وهي تمارس تمارين التنفس بشكل يومي، والتي تقوم على تمارين هندية مدتها 40 دقيقة في اليوم الواحد. وكانت الفتاة قد قارنت صحتها بعد اتباع هذا النظام وقبل اتباعه، ولاحظت أنّ جميع النتائج إيجابية، وما زالت صحتها ممتازة.

وكان الأطباء قد حذروا من هذا الدايت المعروف بالـ breatharianism، حيث يعتقد البعض أنّ جسم الانسان ليس بحاجة إلى طعام صلب بشكل دائم، ويمكنه أن يستمر فقط من خلال الشاي والعصائر والمياه، لكن الأطباء يؤكدون أنّ هذا الدايت مضر لا العكس، رغم أنّ الكثير سجّل نتائج إيجابية، والسبب طبعاً هو عدم قدرته على تأمين الجسم بالعناصر الغذائية الكاملة، فالجسم بحاجة إلى 6 عناصر أساسية وهي البروتين والماء والدهون والفيتامينات والمعادن والكربوهيدرات، بالإضافة إلى تفاصيل أخرى مكمّلة، وهذا الدايت لا يقدّمها جميعها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية