لن تتوقّعي ماذا يمكن للجينز أن يفعله في إطلالتك ولكن إنتبهي منه أيضاً!

لا شكّ أنّ الجينز بات قطعة أساسيّة وضروريّة في خزانتنا وحياتنا اليوميّة ولكن هل تعلمين أنّ الجينز الأبيض يمكن أن يفعل الكثير في إطلالتك أكثر من الجينز الدنيم باللون العادي؟

ias

ارتدي الجينز الابيض مع توبات الدانتيل او الكشاكش

إنّ ما يمكن أن يضفيه الجينز الأبيض على إطلالتك سيجعلكِ تتمسّكين به أكثر من أيّ وقتٍ مضى إذ بإمكانه أن يضفي اللمسة الأنثويّة المطلوبة مع الحفاظ على لمسة حيويّة بامتياز كما يمكن أن يجعلكِ تبدين أطول لا سيّما إن نسّقته بأسلوب مونوكروميّ أي مع قطعٍ أخرى باللون الأبيض أيضاً ومع حذاء نيود كذلك الأمر.

أيضاً، يمكن للجينز الأبيض أن يجعلكِ تبدين فاشينيستا بامتياز إذ يكفي أن تضيفي إليه بعض القطع الرائجة والغير متوقّعة كأن ترتدي معه الأحذية الرياضية بماركارت رياضيّة أو أحذية Pool Slides أيضاً وحقائب رياضيّة أو حتى حقائب السلّة الرائجة.

ارتدي الجينز الابيض باسلوب بوهيمي

ولكن السؤال الأبرز يبقى في كيفيّة تنسيق الجينز الأبيض والجواب سيكون بسيطاً جداً إذ إنّ الجينز الأبيض هو تماماً كجينز الدنيم باللون العادي، يليق بمعظم ما لديك ولكن أكثر ما يليق به هو اللون الأسود واللون الأبيض أيضاً وإن اختلف بتدرجاته كما القماش المقلّم بألوانه المختلفة وكذلك اللون البيج والألوان الباستيليّة والنيون وأيضاً قميص الدنيم.

ارتدي الجينز الابيض مع قميص الدنيم او المقلم

في المقابل وعلى الرغم من كلّ ذلك، لا بدّ من الانتباه والحرص عند ارتداء الجينز الأبيض والسبب أنّه قطعة دقيقة التنسيق والاختيار وتحديداً لأنّه قد يكون شفافاً ويظهر الملابس الداخليّة وتحديداً سروالك الداخليّ كما أنّه قد يسيء إلى شكل جسمك لذلك إنّ اختياره بالقصّة المناسبة أمر مطلوب منكِ.

ارتدي الجينز الابيض باسلوب مونوكرومي

إن أردتِ ارتداء الجينز الأبيض، إحرصي أن يكون طوله مناسباً لكِ إذ إن كنتِ قصيرة القامة لا بدّ من اختياره بطولٍ يصل حدّ الكاحل وليس طويلاً يخبّي كاحلك كما لا بدّ من اختياره بخصرٍ عالٍ أيضاً وبقصّة إما سكيني أو مستقيمة. أيضاً، إنتبهي إلى الحذاء الذي ترتدينه أيضاً مع الجينز الأبيض إذ من المفضّل الابتعاد عن الأحذية المسطّحة بالشرائط والاكتفاء باختيارها بكعبٍ عالٍ إذا أردتها بشرائط أو الجأي إلى أحذية المول أو الـ Slides أو الأحذية الرياضيّة ولكن حتماً ليس العالية إلا في حال كنتِ طويلة القامة.

إقرأي المزيد: إيّاك وارتداء هذه الموضة مع الجينز الممزّق!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية