نجمات هوليوود يرتدين الفساتين من دون ملابس داخلية!

أخطأ من ظنّ أنّ نجمات هوليوود لا يقعن ضحيّة الموضة أبداً، فهؤلاء النجمات اللواتي يعتبرن رائدات في عالم الموضة، يخطئن أحياناً وقد يسيء هذا الخطأ إلى إطلالتهنّ ويجعلها مبتذلة، فكيف إذا كان المقصود من هذا الخطأ تجنّبهنّ ارتداء الملابس الداخليّة تحت الفساتين الرسميّة؟

ias

 

من الواضح أنّ الكثيرات من نجمات هوليوود يعتقدن أنّ عدم ارتدائهنّ الملابس الداخلية تحت الفساتين الرسميّة هو بالأمر الصائب ولكن العكس هو الصحيح إذ إنّ هذا الأمر يؤدي إلى إطلالة مبتذلة. ومع اقتراب نهاية سنة 2014، نسترجع معكِ أبرز النجمات اللواتي أطلّين من دون ملابس داخلية في مناسبات هوليووديّة عدّة وعلى السجادة الحمراء.

 

                           بالصور، إكتشفي نجمات هوليوود بملابس داخلية ظاهرة!

 

 

1- ميرندا كير: على رغم أنّها تتمتّع بقوام ممشوق إلاّ أنّ عارضة الأزياء الشهيرة أطلّت مرّتين بفساتين من دون سراويل داخلية تحتها وكانت المرّة الأولى خلال حفل الغولدن غلوبز في شهر يناير فيما المرّة الثانية أتت خلال العرض الأولى لفيلم Rock Roll Ride في باريس.

 

2-أليسندرا أمبروسيو: من أكثر عارضات الأزياء جاذبيّة، أمبروسيو التي تتمتّع بجسم وتضاريس ملفتة، الأمر الذي لم يمنعها من الظهور بإطلالة غير محبّذة خلال حفل الـ Amfar على رغم اختيارها فستاناً مميّزاً وجميلاً من توقيع زهير مراد غير أنّ عدم ارتدائها السراويل الداخلية، أساء إلى إطلالتها.

 

3-ريتا أورا: من المعروف عن ريتا أورا جرأتها في اختيار الفساتين بالقصّات المكشوفة ولكن من غير المحبّذ أن تختار أورا الفساتين بالقصّات المكشوفة من كلّ الجوانب وفستانها الحريريّ الأحمر الذي يحمل توقيع دونا كارن، كشف عن جسمها كثيراً لا سيما أنه يتميز بشقّه الطويل الذي أجبرها على عدم ارتداء الملابس الداخلية.

 

4- كيندال جينير: هي اليوم من أهمّ عارضات الأزياء والشابات الفاشينيستا ولكن قد تتخطّى جرأتها الحدود أحياناً وهذا ما فعلته خلال حفل Music Video Award حين ارتدت فستاناً من بالمان من دون ملابس داخلية.

 

5-جنيفر لورنس: من المعروف عنها اختيارها الفساتين الراقية والأنيقة غير أنّها ارتأت أن ترتدي فستاناً قصيراً وجريئاً من توقيع توم فورد من دون ملابس داخليّة تحته لحفل الـ Vanity Fair Oscar Party.

 

                        بالصور، إكتشفي أبرز الملابس الداخلية التي يجب أن تكون موجودة في خزانتك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية