Yasmina

لن تصدقوا من تكون هذه النجمة قبل عمليات التجميل...نتحداك التعرف إليها

لن تصدقوا من تكون هذه النجمة قبل عمليات التجميل نتحداك التعرف إليها

مع التطور الحديث في العالم، بدأ الناس يلجؤون إلى عمليات التجميل لتعديل مظهرهم أو لتغيير تفاصيل في الوجه قد تكون مزعجة بالنسبة لهم. وتعمل عمليات التجميل على تصحيح المعالم كما تعزز الجمال في معظم الحالات.

وفي هذا الإطار، خضعت الكثير من النجمات العربيات والأجنبيات إلى عمليات التجميل خصوصاً بعد الشهرة على الرغم من أنهن جميلات وذلك لأن المنافسة بينهنّ شديدة فستعى كل واحدة منهن أن تكون الأجمل لتبقى رائعة بنظر الجمهور والمعجبين.

وتجدر الإشارة إلى أن عمليات التجميل قد تفشل أو قد تسبب بتشوه في الوجه بسبب خطأ طبي أو غيره ولكنها قد تعمل أيضاً على تحسين المظهر لدرجة أنها تغير شكل الإنسان كلياً. فمن هي النجمة العربية في الصورة أعلاه؟

لن تصدقوا من تكون هذه النجمة قبل عمليات التجميل نتحداك التعرف إليها

إنها صورة الفنانة اللبنانية إليسا قبل الشهرة وعمليات التجميل. وعلى الرغم من أنها كانت جميلة، اعترفت اليسا أنها خضعت إلى عمليات طالت أنفها وشفافها لتصبح أكثر جمالاً، كما وخضعت أيضاً لحقن البوتوكس لشد وجهها.

وحين نشاهد صورها الماضية والجديدة، نلاحظ التغيير الكلي وكأنها أصحبت شخص آخر فصورها الماضية صادمة جداً لا يمكن لأحد التعرف عليها.

ووفقاً لعدد كبير من الناس ورواد الإنترنت، كانت ملكة الإحساس أكثر جمالاً قبل أن تفرط في استخدام التقنيات التجميلية التي غيرت شكلها الطبيعي.

اقرأي المزيد: بالصور، نجمات الدراما السورية قبل عمليات التجميل وبعدها

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر