لن تصدّقي أي لون يسيطر على إطلالات الفاشينيستا على انستغرام؟

كنّا قد عرضنا سابقاً أنّ لون عام 2017 هو الأخضر بجميع تدرّجاته وذلك بحسب ما أعلنته شركة بانتون المعنيّة باختيار الألوان الرائجة كلّ عام.

ias

أيضاً، ذكرنا سابقاً أنّ اللون الزهري هو من الألوان التي برزت في عام 2016 وبشكلٍ كبير أكان في موسم الصيف أو حتى الشتاء ولكن وعلى ما يبدو تعتمد حالياً عاشقات الموضة أو السيدات الفاشينيستا لوناً آخر وهذا ما تؤكّده لنا إطلالاتهنّ المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعيّ وتحديداً تطبيق استغرام.

فإذا كنتِ من اللواتي تتابعين صفحات الموضة أو المؤثرات أو الرائدات في عالم الموضة على انستغرام، فحتماً لاحظتِ أنّ اللون البرتقالي يسيطر على إطلالتهنّ الأخيرة (لم يعد الاسود سيد الالوان في عام 2017 فاي لون حل مكانه).

فلا تتردّدي إذاً في اعتماد البرتقالي هذا الموسم وجعله بديل الأسود الذي يلقّب بسيّد الألوان، ولكن كيف تنسّقين اللون البرتقالي؟

لا شكّ أنّ هذا اللون يعد من الألوان الصعبة إذ من غير السهل تنسيقه ولكنّه اليوم يعدّ بديل الأسود وبالتالي يصنّف، استثنائيّاً هذا الموسم، في خانة الألوان الأساسيّة ما يجعله ملائماً مع الدنيم أي الجينز والأسود كما الأبيض أو حتى الرمادي والبيج.

لذا، لا تتردّدي في اختيار السروال الرسمي أو بقصّة الـ Culotte بإحدى هذه الألوان الأساسيّة مع كنزة أو توب باللون البرتقالي أو السروال الجلديّ أو التنورة الجلديّة القصيرة لإطلالة قويّة تعكس أسلوب الـ Edgy باللون الأسود أو الرمادي واختيار التوب باللون البرتقالي.

أيضاً، يمكنكِ تنسيق هذا اللون مع الأزياء الميتاليكيّة التي تختارينها إما باللون الفضي أو البرونزي أو الذهبيّ أو حتى الرمادي الداكن وذلك في حال أردتِ فعلاً إطلالة مميّزة ولكن وحين تعتمدين ذلك، إحرصي أن تبقى أكسسواراتك كلاسيكيّة وبلون الأسود أو البيج أي النيود.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اعتماد موضة الـ Color Blocks مع اللون البرتقالي في حال أردتِ إطلالة حيويّة ولا تتفاجأي إن قلينا لكِ أنّه يمكنكِ تنسيق اللون البرتقالي مع لونٍ قويّ آخر كالأصفر أو حتى الأخضر أو الأحمر حيث يمكنكِ اختيار السترة باللون البرتقالي أو الـ T Shirt وارتدائها مع التنورة أو السروال بإحدى الألوان القويّة التي ذكرناها سابقاً.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ اعتماد إطلالة المونوكروم مع اللون البرتقالي وذلك إن أردتِ إطلالة تلفت الأنظار حيث تختارين البدلة الرسمية بهذا اللون بدل من الأحمر أو الزهري (موضة الالوان في صيف 2016) كما كان رائجاً في الموسم السابق ولكن إلتزمي باختيار الأحذية والحقائب إما بلون البيج النيود أو الأسود.

أخيراً، يمكنكِ اختيار الملابس باللون البرتقالي المطبّع وذلك لإطلالة بوهيميّة وحيويّة حيث تختارين ملابس البيجاما التي تشبه ملابس النوم أو السروال الواسع Palazzo البرتقالي المطبّع مع التي شيرت البيضاء الأساسيّة مثلاً.

إقرأي المزيد: تعرفي على موضة الالوان في شتاء 2014

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية